اعلان

نشرة اخبار بنى سويف : تعليم بني سويف يضع خطة لتسليم 14 ألف تابلت بالمدارس. .ضبط صيدليات ومكاتب مستلزمات طبية مخالفة للقوانين. .. تسجيل بيانات 72 عاملًا ضمن الفئات المتضررة من كورونا. ..منع إقامة سوق شعبى منعا لكورونا

ديوان عام بنى سويف
ديوان عام بنى سويف

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار اليوم الإثنين 30 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة بني سويف على مدار اليوم:

بسبب تكدس الطلاب.. تعليم بنى سويف يضع خطة لتسليم 14 ألف تابلت بالمدارس

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بنى سويف، اليوم الإثنين، خطة مديرية التربية والتعليم لتسليم شرائح الاتصالات الخاصة بأجهزة الحاسب اللوحى"التابلت"لطلاب الصف الأول الثانوي العام والبالغ عددهم 14 ألف و84 طالبا وطالبة،وذلك ضمن الاستعدادات الخاصة بالامتحان التجريبي " الإليكتروني " المزمع عقده اعتباراً من 5 أبريل المقبل.

لمخالفة القوانين.. ضبط صيدليات ومكاتب مستلزمات طبية ببني سويف

قامت فرق التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة ببني سويف، اليوم الاثنين، بالمرور والتفتيش على 650 صيدلية، و15 محل لبيع المستلزمات الطبية، و8 مخازن توزيع أدوية، بالتعاون مع مباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، للوقوف على توافر مستلزمات الوقاية والأدوية للمواطنين، وعدم استغلال ظروف مكافحة انتشار فيروس كورونا، أو احتكار الأدوية والمستلزمات الطبية أو المضاربة بأسعارها.

تسجيل بيانات 72 عاملًا ضمن الفئات المتضررة من تداعيات كورونا ببني سويف

أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الاثنين، أنه تم استقبال وتسجيل بيانات 72 عامل، ممن قاموا بالاتصال على الرقم (2126615) الذي خصصته المحافظة بمديرية القوى العاملة، لتسجيل البيانات الخاصة بالعمالة غير المنتظمة "المسجلة بقاعدة البيانات"، أو الفئات المتضررة من تأثير قرارات الحكومة الأخيرة بغلق بعض الأنشطة التجارية والحرفية، ضمن الإجراءات الاحترازية والتدابير الاحتياطية لمجابهة فيروس كورونا، للحصول على منحة الوزارة المقدمة لمعاونتهم في تخطي هذه الفترة، وأيضا الاستفادة من سبل الدعم التي ستوفرها الحكومة، وفقا للجنة دعم هذه الفئات التي تضم الوزارات المعنية.

لمواجهة كورونا.. منع إقامة سوق شعبي في بني سويف

واصلت محافظة بني سويف، حملاتها المكثفة التي أمر بها الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الإقليم، لتنفيذ القرارات الخاصة بغلق المحال العامة ومنع إقامة الأسواق العشوائية،ضمن الإجراءات الاحترازية التي تنفذها المحافظة طبقا لخطة الدولة الشاملة لمواجهة احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته