اعلان

نشرة أخبار سوهاج: القبض على عامل قتل آخر.. إصابة عامل بجرح طعني.. إعدام 5 طن لحوم وأحشاء غير صالحة.. إطلاق مبادرة لتوفير الكحول.. تطهير الطرق الرئيسية والمصالح الحكومية.. تعليم سوهاج تخصص العديد من نقاط التوزيع لاستلام شرائح التابلت.. إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وميكروباص

محافظة سوهاج
محافظة سوهاج

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار اليوم الأثنين 30 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة سوهاج على مدار اليوم:

القبض على عامل قام بإطلاق النيران على آخر فى سوهاج

ألقت القوات الأمنية بمركز دار السلام جنوب شرق سوهاج، القبض على عامل قام بإطلاق النيران على آخر، ما أدى إلى إصابته بطلق ناري بالرقبة ومصرعه فى الحال، إثر خلافات سابقة على الجيرة، وتم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة دار السلام، يفيد مقتل "محمد. ا. ح"، ينتمي لعائلة "ح" إثر إصابته "طلق ناري بالرقبة"، فيما اتهمت زوجت المجني عليه "صلاح. ع"، بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته تجاه زوجها المذكور ما أدي لوفاته، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة علي الجيرة، وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة عامل بجرح طعني في سوهاج

أصيب عامل في العقد الثاني من العمر، يقيم دائرة المركز، بجرح طعني شبه نافذ بالصدر، إثر التعدي عليه من آخر بسبب خلافات الجيرة، وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي.

إعدام 5 طن لحوم وأحشاء غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسوهاج

أعلنت محافظة سوهاج عن ضبط وإعدام 5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير عدد 26 محضر تموين متنوع، وإعدام 143 كرتونة مواد غذائية فاسدة، خلال حملات تموينية مكبرة شنتها مراكز " سوهاج، وجرجا، والبلينا، وحي غرب، والمراغة "، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لضبط الأسواق والأسعار ومراقبة السلع الغذائية المطروحة للبيع للمواطنين، بالتنسيق مع مديريات التموين، والصحة

إطلاق مبادرة لتوفير الكحول بمنافذ المشروعات الإنتاجية فى سوهاج

أطلق اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج مبادرة لتوفير الكحول الإيثيلي المنتج بواسطة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، لتباع الزجاجة الواحدة سعة 120 ملي وبتركيز 70% بسعر 20 جنيها فقط للزجاجة لرفع العبء عن كاهل المواطن السوهاجي.

تطهير الطرق الرئيسية والمصالح الحكومية بسوهاج لمواجهة كورونا

انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج من تطهير وتعقيم جميع الطرق الرئيسية بمدينة سوهاج وكذلك عدد من المصالح الحكومية باستخدام الكلور بنسبة تركيز 0.1% لمنع ظهور فيروس كورونا المستجد.

لمنع التزاحم.. تعليم سوهاج تخصص العديد من نقاط التوزيع لاستلام شرائح التابلت

شدد ماهر عبد الخالق، وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، على جميع مديري المدارس الثانوية المرشحة لتوزيع شريحة التابلت في سوهاج، بضرورة وجود العديد من نقاط التوزيع في كل مدرسة، تيسيرًا على الطلاب وتجنبًا للتكدس والتزاحم، كإجراء احترازي لمنع انتقال أي أمراض معدية ومكافحة انتشار فيروس كورونا.

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وميكروباص في سوهاج

شهد طريق البلابيش المستجدة في مركز دار السلام، جنوب سوهاج، إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دار السلام المركزي والمستشفى الجامعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي