اعلان

وفاة الضابط الإنسان بطل قصة "حرامي العيش".. عطف على طفل سرق بسبب الجوع في موقف مؤثر

وفاة النقيب محمد عرابي
وفاة النقيب محمد عرابي

توفى النقيب محمد عرابى الضابط بالإدارة العامة لـ مرور القاهرة، ونعاه عدد كبير من المواطنين على صفحاتهم الشخصية بسبب موافقه الإنسانية.

وفاة النقيب محمد عرابي وفاة النقيب محمد عرابي

واشتهر عرابى منذ عامين عندما تناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي قصة طفل سرق طعاما من أحد المحلات، وعندها كان النقيب محمد عرابى ضابطا بمرور مدينة نصر.

وبحسب نشطاء مواقع التواصل، تبين من التفاصيل أن 'الضابط كان في الشارع وفجأة شاف بياع سوبر ماركت بيجري ورا طفل لا يتعدى الـ 10 سنوات وبيقول حرامي، وكان الطفل بيجري في اتجاه الضابط فاصطدم به، وإذا ببياع السوبر ماركت بيقوله الله ينور يا باشا ده حرامي'.

من جانبه، تجاهل الضابط بياع السوبر ماركت فوجد في يد الطفل كيس عيش وكيس شيبسي، وقال للضابط 'والنبي متحبسنيش يا باشا' فأخرج محفظته وسدد ثمن الطعام وسط دهشة البياع الذي قال له 'يا باشا ده حرامي متعود يعمل كده'؛ فقال له الضابط بغضب 'لما طفل عنده 10 سنين ياخد منك أكل ويجري ده ميبقاش سرقة ده يبقي اسمه جوع، يلا اتفضل روح على محلك'.

وأثار الموقف عددا من المارة، فيما دار حوار بين الضابط والطفل وقال للضابط 'يا باشا أنا لما أكبر هدخل الشرطة وابقي باشا زيك'، فضحك الضابط من كلام الطفل.

وفاة النقيب محمد عرابي وفاة النقيب محمد عرابي

وفاة النقيب محمد عرابي وفاة النقيب محمد عرابي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً