اعلان

غلق كشري التحرير.. حملة على السوشيال ميديا انتصارًا لـ«عامل النظافة» والحي يلتزم الصمت

كشري التحرير
كشري التحرير
كتب : أهل مصر

غلق مطعم كشري التحرير، هاشتاج كان الأكثر تداولًا، على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو طرد عامل نظافة من داخل مطعم كشري التحرير؛ بسبب ملابسه وهو الأمر الذي أثار حالة عارمة من الغضب لتنطلق حملة هجوم شرسة على المطعم.

مطالبات بـ غلق مطعم كشري التحرير

طالب العديد من المواطنين، بـ غلق مطعم كشري التحرير، وذلك بعد ما بدر من كاشير المطعم ورد فعل العامل الذي لن يكن يتوقع ذلك الأمر، حيث انفعل العامل داخل المطعم لتتوجه إليه الأنظار بعد دخوله ودفع ثمن وجبة الطعام التي يريد اقتنائها، بعدما بادر الكاشير وأحد العاملين بطرده رغم دفعه ثمن وجبته كاملة، ليتعاطف معه العديد من المواطنين الذين شهدوا الواقعة.

كاشير مطعم كشري التحرير: اطلع برة وإحنا هنجبلك الأكل

وقال الكاشير للعامل: «اطلع برة وإحنا هنجبلك الأكل»​​​​​​​، ليعرب العديد من المتواجدين داخل المطعم عن استياءهم من طريقة التعامل مع عامل النظافة، وهاجم رواد السوشيال ميديا الإدارة، مطالبين بغلق مطعم كشري التحرير.

رئيس حي الدقي: قرار غلق كشري التحرير غير صحيح

وبعد هاشتاج غلق مطعم التحرير، جاء الرد من اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، مؤكدًا أن لم يتم إصدار أي قرار بـ غلق مطعم كشري التحرير.

اللواء أحمد عبد الفتاح: الحي غير مسؤول عما حدث

وأوضح رئيس الحي، في تصريحات صحفية، أن ما أثير بشأن محل غلق مطعم كشري التحرير غير صحيح، وأن الحي غير مسؤول عما حدث والجهة المختصة بهذا الشأن هو شركة النظافة المسؤولة عن العامل.

رئيس الحي: شن حملة على المحل قريبًا

وأكد اللواء عبد الفتاح، إن ما أثير حول الواقعة، هي مجرد مشادة كلامية وقعت بين عامل نظافة والعمال بالمحل، مؤكدًا أنه من المقرر أن يشن الحي، حملة لمراجعة التراخيص، والشهادات الصحية بالمحل، بالتعاون مع شؤون البيئة.

غلق مطعم كشري التحرير.. ليست الأزمة الأولى

ولم تكن هذه هي الأزمة الوحيدة لمطعم كشري التحرير خلال هذا العام ففي إبريل الماضي تم غلق مطعم كشري التحرير، بمدينة نصر، بسبب تشغيله بدون ترخيص، ضمن جهود الدولة لغلق المحلات التجارية المخالفة، وفي اليوم التالي تم إعادة فرع المطعم لتقديمه الترخيص.

وفي شهر رمضان الماضي نشبت أزمة جديدة لكشري التحرير، حيث نشرت سيدة مسيحية تدعى سلفيا بطرس، منشورًا عبر صفحتها على فيسبوك أنها تعرضت للعنصرية في أحد مطاعم كشري التحرير، حيث أوضحت أن المطعم رفض تناولهم الأكل قبل أذان المغرب وموعد الإفطار، مما أثار أزمة كبيرة لدى سلسلة المطاعم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي