اعلان

أهل مصر" داخل حميات بنى سويف.. هنا يحجز مصابي كورونا.. أطباء بلا كمامات وبقايا طعام في الطرقات

مستشفى حميات بنى سويف
مستشفى حميات بنى سويف

تتجه أنظار أهالى المراكز والقرى المختلفة بمحافظة بني سويف، يوميا وبشكل لحظى لمتابعة أنباء مستشفى الحميات خشية الإعلان عن إصابة تكتشف لأول مرة بين المواطنين بفيروس كورونا، خاصة أنها ستكون محطة استقبال المصابين، لا قدر الله.

بداخل المستشفى

بقايا الطعام بحديقة المستشفى

جريدة 'أهل مصر' تجولت داخل مستشفى حميات بنى سويف، للوقوف على مدى استعداداتها، والوقوف على الوضع بداخلها، ومدى ملاءمة الجو الصحى بداخل المستشفى، لاستقبال أى من الحالات التى قد يشتبه بإصابتها بأعراض فيروس كورونا.

تواجد المواطنين والأهالى بالمستشفى

داخل المستشفى العمل يسير بشكل طبيعى، والطرق والممرات نظيفة، تتخللها حديقة جميلة مليئة بالأشجار التى تم تقليمها بشكل جيد، وبجانبها بعض الزهور والورود.

حديقة المستشفى

كاميرات جريدة 'أهل مصر' توغلت داخل المستشفى، للتعرف على مزيد من الاستعدادات لاستقبال أى حالات قد يشتبه بإصابتها بأى أعراض فيروس كورونا، فتم ملاحظة عدم ارتداء أى من الصيادلة والأطباء والتمريض أى من وسائل الوقاية الطبية اللازمة من الكمامات ' الماسكات ' والتى تساعد على الحد من انتشار الأمراض المعدية بين المواطنين والأهالى بشكل كبير.

تواجد السيارات والدراجات البخارية بداخل المستشفى

كما تم ملاحظة وجود بعض الفضلات وبقايا الطعام من الأرز وبعض الأرغفة دون وجود أى من وسائل حفظ بقايا الطعام أو أى من سلات النظافة فى أحد جوانب حديقة المستشفى.

السيارات بالمستشفى

والتقطت كاميرا جريدة أهل مصر، الصور لبعض المواطنين والأهالى يفترشون الطرقات وسط الحديقة، فضلا عن تجول بعض المرضى الذين يعانون من أعراض إرتفاع درجات الحرارة، المتعارف عليها، لبعض الوقت داخل حديقة المستشفى، دون ارتدائهم ملابس وقائية.

كما تم ملاحظة تواجد السيارات والدراجات البخارية بداخل المستشفى بشكل كبير، بالإضافة إلى تناول بعض الأهالى الطعام والشراب وسط فناء المستشفى دون وجود أى أى موانع لذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً