اعلان

نتيجة التظلمات 2020 على الثانوية العامة.. استعلم الآن

تظلمات 2020 لطلاب الثانوية العامة
تظلمات 2020 لطلاب الثانوية العامة

ظهرت نتيجة التظلمات لطلاب الثانوية العامة اليوم الأحد للطلاب الذين أجروا تظلم وتم مراجعه ورقة الامتحان الخاصة بهم، لذا نوضح كيفية الاستعلام عن نتيجة التظلمات لمعرفة هل هناك درجات إضافية يستحقها الطالب حتى يتم احتسابها إضافية.

نتيجة التظلمات 2020

ينتظر العديد من طلاب الثانوية العامة نتيجة التظلمات 2020 للحصول على الدرجات الكافية التي يستحقونها بعد ان كانت نسبه النجاح في هذا العام عالية نسبيا وقد سعى الطلاب للحصول على درجات اضافيه من اجل التحاقهم بكليات افضل مما كانوا عليه.

وللعلم ان التنسيق الخاص بالطلاب لم يبدأ بعد وانه من المحدد له ان يبدأ بعد انتهاء التظلمات وخاصه يوم 22 اغسطس كما أوضح وزير التعليم العالي والبحث العلمي وذلك بعد ان قام بالاطمئنان على مكتب التنسيق من اجل بداية المرحلة الاولى من التنسيق.

خطوات الاستعلام على نتيجة التظلمات 2020

اولا الدخول على الرابط التالي

رابط نتيجة التظلمات 2020

• يقوم الطالب باختيار الجنسية المصرية

• يقوم بإدخال رقم الجلوس

• إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقم والموضح بالبطاقة أو بشهادة الميلاد

• اخيرا يقوم بالضغط على عرض نتيجة التظلم وينتظر النتيجة

تقوم وزاره التربية والتعليم بتغيير الشهادة للطلاب الحاصلين على درجات إضافية من خلال التظلم وعوده المبلغ المدفوع وقيمته 100 جنيه والتي قام الطالب بدفعها الطالب من اجل تقديم طلب للتظلم .

وظهرت اليوم نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2020 للطلاب الذين قدموا التظلمات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ويتوقعون أنهم يستحقون درجات إضافية .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض