اعلان

تنسيق المعهد العالي للدراسات الفندقية والسياحية.. اعرف المصروفات

المعهد العالي للدراسات الفندقية والسياحية
المعهد العالي للدراسات الفندقية والسياحية

يبحث طلاب الثانوية العامة والدبلومات عن المعاهد الخاصة بالدراسات الفندقية، من أجل التقديم بها، إذ أنه يوجد الكثير من الطلاب كانت لديهم رغبات الدخول في كليات الفندقية والسياحة، منها المعهد العالي للدراسات الفندقية والسياحية، خاصة خلال تنسيق الدبلومات الفنية 2020، كما بدأ الطلاب في البحث عن المصروفات الخاصة في المعهد العالي للدراسات الفندقية والسياحية والتنسيق فيه.

المعهد العالي للدراسات الفندقية والسياحية

يعد المعهد العالي للدراسات الفندقية والسياحية من أكثر المعاهد المميزة والتي تقدم للطلاب الكثير من المميزات، حيث أنه يمكن للطلاب من خلال دراسة الكثير من المواد والتي تؤهله فيما بعد لسوق العمل.

مدة الدراسة في المعهد

أن الدراسة في هذا المعهد تكون لمدة أربع سنوات يقضى فيها الطالب الكثير من المواد المتنوعة والتي تكسبه معرفة كبير عن الكثير من السياحة في مصر، لهذا السبب يقبل الكثير من الطلاب عليه بكل ثقة دون التفكير في الشيء ولذلك سنعرف المزيد عن المصروفات الخاصة به.

مصروفات المعهد العالي للدراسات الفندقية والسياحية

المصروفات الخاصة بالمعهد ليست بالكثير حيث تترواح المصارف مابين حوالي خمسة آلاف ومائة جنيه ولمن بالإضافة إلى ذلك يتم دفع مصاريف حوالي 258 جنيه والتي يتم دفعها بالإضافة إلى الخمسة الآلاف ويتم الدفع الخاص بهذه المصاريف كل أربع سنوات يحصل خلال السنوات، الطلاب على دراسة أكثر المواد المميزة والتي يستفيد منها قدر الإمكان ويعد تخرجه يحصل على درجة البكالوريوس .

الشهادات التي يقبل منها المعهد العالي للدراسات الفندقية والسياحية

وضع المعهد بعض الشروط ومنها أن لا يكون المتقدمين حاصلين على أقل عن 60% من المجموع الكلي، ومن الشهادات التي يأخذ منها المعهد:

- الثانوي الفني والخدمات المختلفة

- دبلوم المعهد الفني الصناعي

- الثانوي الفني والذي يكون على نظام الخمس سنوات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي