اعلان

تنسيق الدبلومات الفنية 2020.. مصروفات معهد التعاون بالقاهرة والأوراق المطلوبة للتقديم

تنسيق الجامعات 2020
تنسيق الجامعات 2020

يبحث الكثيرين من طلاب الدبلومات الفنية بنظامي الثلاث والخمس سنوات، عن المعاهد الخاصة التي تمنح درجة البكالوريوس، للطلاب الذين يرغبون في استكمال مسيرتهم التعليمية، وازداد البحث في الآونة الأخيرة عن مصروفات معهد التعاون الزراعي بشبرا الخيمة، بمحافظة القاهرة، وذلك إثر بدء تسجيل رغبات الدبلومات الفنية، من تنسيق الجامعات، وتقدم لكم 'أهل مصر' مصروفات معهد التعاون الزراعي بشبرا الخيمة 2020 والأوراق المطلوبة للتقديم.

تخصصات معهد التعاون بالقاهرة 2020

إن معهد التعاون الزراعي يضم عددًا من الأقسام، ويمكن للطلاب التخصص بأي قسم يناسبهم خلال فترة الدراسة بالمعهد، هي: 'اقتصاد الزراعي والتعاوني، وإدارة المشروعات الزراعية والتسويق، والشعبة التربوية'.

الأوراق المطلوبة للتقديم معهد التعاون الزراعي 2020 بالقاهرة

- شهادة الميلاد.

- استمارة النجاح.

- 6 صور شخصية.

- بطاقة الترشيح

- صورة البطاقة الشخصية.

- نموذج (2) جند للذكور.

مصروفات معهد التعاون الزراعي بشبرا الخيمة 2020

وحدد معهد التعاون الزراعي بالقاهرة مصروفات العام الدراسي الجديد 2020، وبلغت 1185جنيهًا للشعبة العامة، و 2251 جنيهًا لقسم إدارة المشروعات الزراعية والتسويق، و 3064 جنيهًا للنظم والمعلومات الزراعية، و 2251 جنيها لشعبة التسويق الدولي للمنتجات الزراعية.

معهد التعاون الزراعي

وجدير بالذكر، أن معهد التعاون الزراعي يمنح درجة البكالوريوس في تخصصاته المختلفة، حيث أن مدة الدراسة به 4 سنوات دراسية، ويقع بكلية الزراعة جامعة عين شمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً