اعلان

منحة العمالة غير المنتظمة.. تعرف على أخر تطورات صرف الدفعة الرابعة وطريقة الاستعلام عنها

صرف منحة العمالة غير المنتظمة
صرف منحة العمالة غير المنتظمة

يزداد البحث عن صرف منحة العمالة الغير منتظمة، حيث يطالع الكثير من المتابعين المواقع الالكترونية، لمعرفة أخر مستجدات صرف الدفعة الرابعة، بعد قرار الرئيس السيسي بمد صرف المنحة حتي نهاية العام الجاري، لمواجهة التضررات التي لحقت بالعمالة جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، ويعرض لكم 'أهل مصر' من خلال التقرير التالي أخر تطورات صرف منحة العمالة الغير منتظمة، وطريقة الاستعلام عنها.

العمالة الغير منتظمةالعمالة الغير منتظمة

أخر تطورات صرف منحة العمالة الغير منتظمة

أوضحت وزارة القوي العاملة أخر مستجدات صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة، وحذرت من بعض أساليب النصب التي يدبرها بعض الأشخاص بخصوص صرف المنحة، وأوضحت أنه يوجد عدد من الأخبار المغلوطة على الصفحات الوهمية والمزيفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وزارة القوي العاملة تطالب المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات

وطالبت الوزارة المواطنين بعدم الانسياق وراء أي من هذه الادعاءات وأساليب النصب، وأي بيانات تنشر بعض البيانات والأخبار المغلوطة والتي لا تمس الحقيقة بصلة. يذكر أنه مازالت عمليات فحص الطلبات المقدمة لتحديد المستحقين للمنحة، ومن المقرر أن يكون موعد الصرف خلال الايام القادمة على دفعات.

صرف منحة العمالة غير المنتظمة صرف منحة العمالة غير المنتظمة

كيفية الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

يمكن الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة، من خلال موقع وزارة القوي العاملة، عن طريق القيام بعدد من الخطوات الالكترونية التي تتمثل فيما يلي:

- تسجيل الدخول علي موقع الوزارة من (هنــــــا)

- قم بادخال الرقم القومي

- عليك مراجعة الرقم والتأكد من صحته

- ثم الضغط علي الاستعلام.

WhatsApp
Telegram