اعلان

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2021

 فاتورة التليفون الارضي بالاسم
فاتورة التليفون الارضي بالاسم

يشغل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2021 اهتمام ملايين المواطنين، الباحثين عن طريقة سداد التليفون الارضي أون لاين، وذلك مع قُرب دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2021.

استعلام فاتورة التليفون الارضي

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات we في تحصيل فاتورة التليفون الارضي لشهر فبراير 2021، إذ يمكن لعملاء الشركة الاستعلام عن الفاتورة من خلال الاتصال بالخط الساخن رقم 19777 أو الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع we.

طريقة سداد التليفون الارضي اون لاين

تتيح الشركة المصرية للاتصالات منافذ عدة تسهيلا على العملاء دفع فاتورة التليفون الأرضي، حيث تنتشر تلك المنافذ في جميع أنحاء الجمهورية، وأيضا منافذ تحصيل الفواتير التابعة لـ 'فوري' والبريد المصري، ومصاري، وأمان، وكذلك الموقع الرسمي للشركة.

ويتم سداد فاتورة التليفون الأرضي 14 فبراير، ثم يتم ارسال غرامة تأخير وبعدها قطع في الحرارة عن الخط ، وذلك بعد انتهاء فترة السماح التي تُحددها الشركة للعملاء لدفع فاتورة التليفون الأرضي

 الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالاسم الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالاسم

دفع فاتورة التليفون الارضي أون لاين

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات لعملائها بإتاحة دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدفع عن طريق فودافون كاش، والدفع عن طريق أي مكتب تابع لوزارة الاتصالات أو عبر الانترنت على الموقع الرسمي للشركة.

وسائل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2021

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات طرق للاستعلام عن دفع فاتورة التليفون الأرضي، والدخول إلى موقع وزارة الاتصالات برقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على مفتاح 'استعلام عن نتيجة'.

بعدها ستظهر الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي، أو من خلال الرقم الموجود من وزارة الاتصالات.

ويبلغ عدد عملاء الشركة المصرية للاتصالات أكثر من 10 مليون مُستخدم، وهي تعتبر من أقدم الشركات المصرية في مجال الاتصالات إذ يبلغ عمر الشركة 167 عام، وذلك قبل اختراع التليفون. حيث أطلقت أول خط تليجراف بعد انطلاقها بشهور، ليربط بين القاهرة والإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً