اعلان

موعد عرض la casa de papel

la casa de papel
la casa de papel

يزداد البحث عن المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel حيث يهتم الكثير من متابعي المسلسل بموعد طرح الجزء الخامس من la casa de papel خاصة بعد أن عرضت الشبكة العالمية نتفليكس netflix البرومو الخاص بالجزء الخامس من المسلسل الأسباني الذي نال شهرة واسعة عالميًا la casa de papel واصبح متابعي المسلسل في تسائل عن موعد عرض الجزء الخامس من المسلسل.

جذب مسلسل la casa de papel انتباه المتابعين منذ عرض الجزء الأول منه لأول مرة في مايو 2017 وتوالت نتفليكس بإنتاج وعرض الأجزاء الأربعة منه فتم بث الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع من la casa de papel يوم 3 أبريل 2020 وقد اضيف الجزء الأول من المسلسل للقائمة العالمية لنتفليكس.

موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل la casa de papel

وضحت شبكة نتفليكس موعد عرض الجزء الخامس من المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel حيث انه من المقرر أن يعرض على جزئيين الأول يوم 3 سبتمبر والثاني 3 ديسمبر من العام الجاري .

كما نشرت القناة الرسمية لشبكة نتقليكس على موقع الفيديوهات الشهير ' YouTube' برومو الجزء الخامس من مسلسل la casa de papel ,k وقد تخطى البرومو الاثنين مليون مشاهدة.

la casa de papel

مسلسل la casa de papel يدور أحداثه حول رجل غامض قام بتجنيد 8 من الشباب للقيام بعملية سرقة دار سك العملة الإسباني وطباعة 2.4 مليار وقام بتسمية تلك الشباب بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيًا وليس لديهم ما يخسرونه ويستلزم للنجاح في تلك العملية البقاء هناك لمدة 11 يوم والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

مسلسل la casa de papel بطولة أورسيلا كوربرو،إيتزيار إيتونو، ألفارو مورتي، ألبا فلوريس، باكو توس، بيدرو ألونسو، إستير آيسبو وتأليف أليكس بينا.

WhatsApp
Telegram