اعلان

بعد نزولها في الأسواق رسميًا.. تعرف على سعر ومواصفات سيارة رينو kangoo الجديدة

سعر ومواصفات سيارة رينو kangoo ٢٠٢١
سعر ومواصفات سيارة رينو kangoo ٢٠٢١

يهتم الكثير من راغبي شراء سيارة جديدة بالبحث عن سيارة عن سيارة رينو kangoo الجديدة، حيث يحرص الكثير على متابعة أدث إصدارات الشركة الفرنسية رينو، وتتميز بالشكل الجذاب والإمكانيات العالية، ما جعل معدلات البحث عن السيارة الجديدة التي اطلقتها شركة رينو من سيارات الجيل الثالث هي رينو kangoo وخلال السطور التالية يوضح ' أهل مصر ' أسعار ومواصفات سيارة رينو kangoo خلال السطور التالية وذلك ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه.

أسعار ومواصفات سيارة رينو kangoo

- يبدأ سعر سيارة رينو kangoo في الأسواق المصرية من 16 ألفا و886 يورو، وذلك ما يعادل 332.500 جنيه مصري، وذلك للنسخة الخدمية منها بينما سعر النسخة العائلية يبدأ من 23 ألفا و800 يورو.

- كما ان سيارة ربنو kangoo الجيل الثالث قد زاد طولها 20 سم ليصل إلى 4.49 متر، كما أن عرضها يبلغ حوالي 10 سم ما جعلها تسيع قدر كبير من الأشياء وعدد أكبر من الركاب.

- كما حرصت شركة رينو في الجيل الثالث من سيارة رينو kangoo على زيادة مساحة الحيز الخاص بالامتعة إلى 3700 لترًا.

- كما أن الأبواب يتم فتحها بزاوية 90 درجة لتسهل دخول السيارة.

سعر ومواصفات سيارة رينو kangoo ٢٠٢١

- سيارة رينو kangoo مزودة بنظام ملاحة بشاشة تعمل باللمس متصله بالإنترنت، كما أنها مزودة بمساعد الطرق السريعة و الزحام التحذير من مغادرة حارة السير.

- كشافات السيارة تعمل بتقنية led.

- سرعة السيارة القصوى تبلغ حوالي 183 كم، واستهلاك الوقود في بداية الطرح بين 4.9 لتر ديزل /100 كلم و 6.5 لتر بنزين /100 كلم.

- كما تتوفر بالسيارة مجموعة من محركات البنزين الديزل التي تعطي قوة تمتد بين 55 كليووات75 /حصان، و96 كليووات /130 حصان.

WhatsApp
Telegram