اعلان

موعد فاتورة التليفون الأرضي .. استعلم الآن على رقم 140

موعد فاتورة التليفون الأرضي
موعد فاتورة التليفون الأرضي

يهتم عملاء المصرية للاتصالات بالبحث عن موعد فاتورة التليفون الأرضي الجديدة، بمجرد إعلان شركة WE موعد تحصيل فواتير التليفون الأرضي عن الفترة من إبريل وحتى يونيو 2021، وأعلنت الشركة لعملائها، موقع الاستعلام عن سداد فاتورة التليفون الأرضي السابقة عن شهر إبريل بحيث يظهر للعميل غير المسدد لقيمة الفاتورة،، ماهي الفواتير المستحقة عليه، في حين أن العملاء المسددين حتى فاتورة إبريل فستظهر رسالة: لا توجد فواتير مستحقة.

وحددت الشركة موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة والتى تقوم بإصدارها صباح يوم 15 يوليو المقبل، وتبدأ الشركة في تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لمدة شهر ينتهى يوم 14 أغسطس المقبل.

موعد فاتورة التليفون الأرضيموعد فاتورة التليفون الأرضي

خطوات معرفة فاتورة التليفون الأرضي الجديدة

يقدم 'أهل مصر' خطوات معرفة فاتورة التليفون الأرضي الجديدة، حيث يمكنك تحديد فاتورة التليفون الأرضي الآن عن طريق:

- الضغط على رابط فاتورة التليفون الأرضي على موقع المصرية للاتصالات WE.

- إدخال رقم التليفون وكود المحافظة.

- البحث والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون بمجرد صدورها عن طريق الاتصال برقم دليل التليفونات 140 من التليفون الأرضي.

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة

هناك أكثر من طريقة اتاحتها الشركة المصرية للاتصالات WE للبحث والاستعلام عن دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة، سواء موعد السداد أو القيمة المتبقية، وعددها 10 وسيلة تقريبا اعتمدتها الشركة للتعامل مع عملائها من خلال : السنترالات التى تتبع الشركة المصرية للاتصالات WE، الدفع الالكتروني عبر موقع شركة WE، ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنكي الأهلي المصري وCIB.

وأيضا أتاحت الشركة التعامل من خلال مكاتب البريد، خدمة فودافون كاش، خدمة سداد، خدمة أمان، خدمة خدماتي، عبر خدمة فورى، خدمة ممكن، خدمة مصاري، خدمة Bee.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة