اعلان

حالة الطقس | ودرجات الحرارة المتوقعة حتى الإثنين المُقبل 13 سبتمبر 2021

حالة الطقس ودرجات الحرارة على مدار الأسبوع

طقس
طقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس، والظواهر الجوية على مصر خلال الأسبوع المقبل، معلنة طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهاراً.

حالة الطقس اليوم .. ومن المتوقع ان تسجل القاهرة اليوم ٣٥ درجة ،السواحل الشمالية من ٣٣:٣٢ درجة، جنوب الصعيد ٤٤ درجة، ومن المتوقع أيضا فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية (مطروح-السلوم)، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية تؤدى الى ارتفاع الأمواج على شواطىء (اسكندرية -العلميين-مطروح) بقيم تتراوح من ٢.٥:٢متر.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

استمرار الانخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة ومن المتوقع أن تسجل القاهرة 35 درجة و42 درجة علي جنوب الصعيد، والطقس معتدل ليلا وتستمر هذه الأجواء لمدة أسبوع مُقبل إلا أنه قد تعاود درجة الحرارة ارتفاعها مرة اخرى.

حالة الطقس اليوم

وتبقي الظاهرة الموثرة هي الشبورة المائية صباحا خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وشهدت القاهرة طقس شديد الحرارة أمس على الأنحاء نهارا لتنكسر الموجة اليوم، ومن المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة المحسوسة على كافة الأنحاء بقيمة درجتين مئوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وثلاث درجات مئوية على جنوب الصعيد.

حالة الطقس

يقدم 'أهل مصر' حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة حالة الطقس المتوقعة حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 8 سبتمبر إلى الإثنين 13 سبتمبر 2021:

طقس الاسبوع حالة الطقس ودرجات الحرارة

درجات الحرارة اليوم

القاهرة 35 درجة

اسكندرية 33 درجة

مطروح 30 درجة

بورسعيد 31 درجة

أسيوط 38 درجة

WhatsApp
Telegram