اعلان

منصة حصص مصر التعليمية .. إليك خطوات التسجيل بالتفاصيل

تسجيل الدخول إلى حصص مصر

حصص مصر
حصص مصر

يزداد البحث حول منصة حصص مصر وهذا مع بداية العام الدراسي 2021-2022 مما بدأ معه البحث المستمر على المنصات التعليمية الإكلترونية وهذا تطبيقا لمفهوم التعليم عن بعد، والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كبديل للدروس الخصوصية وتوفيرا على أولياء الامور مصاريف الدروس والتنقلات كما توفيرا لأسعار الكتب، ومنها منصة حصص مصر والتي تعد من أهم المنصات التعليمية الإلكترونية، إليك بالتفاصيل طريقة تسجيل الدخول على حصص مصر في السطور التالية.

حصص مصر منصة حصص مصر

منصة حصص مصر

تتكون منصة حصص مصر من العديد من الخانات المحددة والتي تساعد الطلاب من أجل الحصول على المنهج والمراجعات بسهولة، حيث أن منصة حصص مصر التعليمية مخصصة للمراحل الدراسية من الصف الثالث الإعدادي إلى مرحلة الثانوية بجميع صفوفها الأول والثاني والثالث الثانوي.

وجهة حصص مصر تتكون من خانتين وهي المنهج والمراجعات النهائية وكل منهما منقسم إلى أنماط الدراسة المختلفة في مصر من المدارس اللغة العربية والمدارس التي تدرس باللغة الإنجليزية ومدارس اللغة الفرنسية، كما يمكنك الدخول في المرحلة الثانوية علمي أو ادبي حسب التخصص.

حصص مصر منصة حصص مصر

رابط منصة حصص مصر

يمكنك الآن الدخول إلى منصة حصص مصر من خلال الرابط المباشر من هنا وهذا من أجل متابعة الحصص عبر فيديوهات شرح خاصة لكل درس، مسجلة صوت وصورة وهذا يساعد الطالب على الاستيعاب وتكرار الفيديو إلى أن يستوعب الشرح ويفهمه، كما يمكنه إيقاف الفيديو وقتما يشاء وإعادته وهذا يسهل الدراسة على الطلاب.

حصص مصر التسجيل إلى منصة حصص مصر

التسجيل على منصة حصص مصر

يمكنك التسجيل على منصة حصص مصر من خلال الضغط على تسجيل الدخول على ( حصص مصر ) وأتباع الخطوات التالية:

1- يمكنك الدخول على رابط حصص مصر من خلال الضغط على ( منصة حصص مصر التعليمية ).

حصص مصر حصص مصر

2- في حالة تسجيل دخولك سابقا أختر نعم , قم بتسجيل الدخول بحساب أوفيس 365.

3- وفي حالة تسجيل دخولك أول مرة قم باختيار لا، أنشي حسابا جديدا.

4- ستظهر صفحة الخطوات التي عليك أن تتبعها لتسجيل الدخول على حصص مصر وهي:

- أولا زيارة الموقع الموحد للحساب المدرسي

حصص مصر حصص مصر

- ثانيا أختر حساب الطالب ثم أكتب البيانات من رقم القومي أو رقم شهادة الميلاد المميكنة وإدخال كود الطالب ليتم التحقق من البيانات.

حصص مصر منصة حصص مصر

- ثالثا يمكنك العودة إلى موقع حصص مصر لإنشاء حساب على حصص مصر والاستمتاع بحضور فيديوهات الشرح الفعالة.

حصص مصر حصص مصر

حصص مصر حصص مصر

حصص مصر حصص مصر

يمكنك أتباع جزء بجزء للمنهج من كافة المواد المقررة على الفصل الدراسي الأول والثاني من خلال المدرسين، وتقسيم الوقت بين المواد بقيادة إدارة الوقت من قبل الطالب مما يوفر على الطالب مجهود التنقل إلى الدرس والدراسة بالشكل التقليدي، حيث يمكنه من خلال حسابه على موقع حصص مصر تشغيل الحصص بسهولة ومشاهدتها ودراستها بالترتيب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)