اعلان

أسماء أفلام رأس السنة الجديدة 2022.. "اعرف مواعيدها في دور العرض"

مواعيد وأسماء أفلام رأس السنة الجديدة 2022

أفلام رأس السنة 2022
أفلام رأس السنة 2022

نستعرض مواعيد وأسماء أفلام رأس السنة 2022 تزامنا مع الثُلث الأخير من شهر ديسمبر، والذي يهتم فيه عُشاق السينما العربية والعالمية، بالبحث عن موعد وأسماء الأفلام المُقررعرضها سواء على شاشة التليفزيون، أو في السينمات خلال رأس السنة 2022، وعن مُلخص أحداث كل فيلم.

وتزداد عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن أسماء أفلام رأس السنة الجديدة 2022، الأجنبية والعربية للاستمتاع بمشاهدة أروع الأفلام، وبسبب غلق السينمات العام الماضي، لم يتمكن المنتجين من عرض الأفلام للجمهور، بسبب الإجراءات الاحترازية، لذا ينتظر الجمهور بشغف هذا العام عرض العديد من الأفلام في السنة الجديدة 2022.

أسماء أفلام رأس السنة الجديدة 2022

من المُقرر عرض سلسلة متنوعة من الأفلام أثناء إجازة رأس السنة 2022، أبرزها العنكبوت، والكاهن، وأشباح أوروبا، وقمر 14، حيث تضم هذه الأفلام العديد من نجوم الصف الأول، منهم أحمد السقا ومنى ذكي وغادة عادل وإياد نصار ويسرا اللوزي ودرة وخالد النبوي وهيفاء وهبي.

أبطال أفلام رأس السنة الجديدة 2022

فيلم العنكبوت : أحمد السقا ومنى زكى، ويسرا اللوزي.

فيلم الكاهن: إياد نصار، درة، حسين فهمى، فتحي عبد الوهاب، ومحمد ممدوح

فيلم أشباح أوروبا: هيفاء وهبي , باسم سمرة، مصطفى خاط، أحمد الفيشاوي

فيلم قمر 14 : غادة عادل، خالد النبوي، ياسمين رئيس، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، خالد أنور

ملخص أفلام رأس السنة الجديدة 2022

فيلم العنكبوت:

يعد هذا الفيلم بمثابة مغامرة جديدة، يقتحم بها السقا عالم شيق ومختلف عما سبق من أعماله، حيثُ يحكي عن عالم المافيا الذي تتخلله تجارة المخدرات الصعبة، حيثُ يكون شقيق السقا هو العامل الرئيسي لتورطه، كونه يسلك طريق غير شرعي، والذي يُوقعه في أزمات، علاوة على تورطه في الأعمال المشبوهة. التي يسعى جاهداََ لإنقاذ شقيقه الأخر، وتُقدم منى زكى دور مرشدة سياحية، وخلال عملها تلتقي بالسقا وتحدث بينهم علاقة حب، ينتج عنها مشاكل كبير تقع فيها.

أفلام رأس السنة 2022أفلام رأس السنة الجديدة 2022

فيلم قمر 14

يعدُّ من أقوى الأفلام التي تعلو شعار دراما الرومانسية، والذى يطل من خلاله المبدع خالد النبوي إلى السينما من جديد، حيثُ يشاركه في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الفن المبدعين. تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي مختلف عن خمسة قصص حب متنوعة، ويُعتبر هذا العمل كذلك عودة للمخرج المعروف هادى الباجوري بعد فترة غياب عن السينما، حيثُ كان آخر أفلامه 'هيبتا' الذي لاقى نجاح كبير.

أفلام رأس السنة 2022أفلام السنة الجديدة 2022

فيلم الكاهن :

مُصنف ضمن أفلام الأكشن التي تكون جاهزة للعرض في رأس السنة الجديدة، حيث انتهى فريق العمل من تصوير المشاهد وكذلك المونتاج، ويضم الفيلم نخبة كبيرة من أروع النجوم الذين استطاعوا حجز مكانة لهم في عالم الفن. أمثال المبدع إياد نصار، وفراشة السينما درة، وحسين فهمى، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد ممدوح، وفاطمة كمال، وغيرهم الكثير وقد اعتذر عن المشاركة في هذا العمل الرائع هاني سلامة، ويُعتبر من إخراج عثمان أبو لبن، كما أنه من تأليف محمد ناير.

فيلم أشباح أوروبا:

لقد تعرض هذا العمل لسلسلة من التأجيلات، ولكن تم الاستقرار على عرضه قريباً، يُشارك به مجموعة متنوعة من ألمع النجوم أمثال الجميلة هيفاء وهبي وباسم سمرة، مصطفى خاطر، أروى جودة، وعباس أبو الحسن، وأحمد الفيشاوي، وأروى جودة، وسلسلة من ضيوف الشرف، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسرى، وقصة كريم فاروق، ومن إخراج محمد حماقي.

تؤدي هيفاء وهبي للمرة الأولى خلال هذا العمل، مشاهد الأكشن المتعددة، وتُجسد شخصيتين توأم خلال عرض الأحداث، إحداهما تقطن في إحدى الدول الأوروبية المشهورة الفاخرة، والثانية تعيش في حارة شعبية معدومة، تعود الفتاة الأوروبية إلى بلادها وتواجه مواقف صعبة، وترى نفسها متورطة في الكثير من القضايا.

WhatsApp
Telegram