اعلان

توقعات برج القوس 2022.. ستعودون إلى علاقتكم القديمة بأقوى مما كانت

توقعات برج القوس 2022

توقعات برج القوس 2022
توقعات برج القوس 2022

يبحث الكثيرين عن توقعات برج القوس 2022 وهذا مع بداية عام 2022 حيث يزداد البحث عن توقعات الأبراج 2022 وماذا يتنبأ علم الفلك في العام الجديد لكافة الأبراج الإثنى عشر، ولهذا إليك توقعات خبير الأبراج أحمد شاهين الملقب بـ (نوستراداموس العرب) وإليك ما قاله عن توقعات برج القوس 2022 بالتفصيل في لقائه مع أهل مصر.

توقعات برج القوس 2022 برج القوس

برج القوس

إليك معلومات عن برج القوس في نقاط:

برج القوس هو التاسع الأبراج الإثنى عشر.

مواليد برج القوس من 21 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

اللون الخاص ببرج القوس هو اللون الأرجواني

الكوكب المسيطر على برج القوس هو كوكب المشتري

لقاء أهل مصر مع خبير الأبراج أحمد شاهين

توقعات برج القوس 2022

قال خبير الأبراج أحمد شاهين في توقعات برج القوس 2022 أثناء حواره مع أهل مصر أن تنبؤات علم الفلك لمواليد برج القوس هي كالآتي:

وضح خبير الأبراج أحمد شاهين دلالات برج القوس وهي البحث والاستكشاف والرؤيا فهو يحب البحث دائما والسفر، يحكمه المشتري، لهذا وضح أنه في أفضل فتراته عندما يدخل كوكب المشتري برج القوس، وأسوأ فتراته عندما يتراجع في برج الحوت وهذا في فترة 29 أكتوبر حتى 20 ديسمبر.

توقعات برج القوس 2022 توقعات برج القوس 2022

برج القوس على الصعيد المهني 2022

وضح شاهين أن مواليد برج القوس يشتهرون هذا العام في جانب المهنة والرومانسية وهذا بالمقارنة مع مواليد برج الحمل الذين اشتهورا بالمال والرومانسية.

حيث يحصل برج القوس على الصعيد المهني على تقدير رؤسائهم، حيث يرى خبير الأبراج أن الفترات السابقة من العام السابق كان هناك بعض العادات واللازمات التي تجعل الآخرين يسخرون منهم ويجعل من مواليد برج القوس مدعاة للسخرية من زملائهم.

بينما في العام الجديد 2022 يرى خبير الأبراج أن نفس هذه العادات واللازمات ستحول هذه العادات إلى مصدر للتشجيع والتحفيذ لهم، وهذا بينما حظهم على الصعيد المهني جيد جدا.

بينما برج القوس على الصعيد العاطفي 2022

كما يرى خبير الأبراج أن مواليد برج القوس في الفترة السابقة من عام 2021 انفصلوا عن أشخاص مقربين منهم سوا أزواج انفصلوا أو شركاء في عمل انفصلوا أو أصدقاء، فيبشر شاهين أن هذه العلاقات ستعود من جديد إلى علاقتهم القديمة بأقوى مما كانت.

توقعات برج القوس 2022 توقعات برج القوس 2022

وهذا كانت توقعات برج القوس 2022 من خبير الأبراج أحمد شاهين في لقائه مع أهل مصر وتنبؤات الفلك لمواليد برج القوس أول الأبراج في العام الجديد، وأبرز التصريحات لمحبي قراءة الأبراج وحظك اليوم من أجل الفضول والعلم بماذا تقول تنبؤات الفلك.

WhatsApp
Telegram