اعلان

خريطة الطقس وسقوط الأمطار خلال 4 أيام.. تعرف على أماكن التقلبات الجوية

تعرف على خريطة سقوط الأمطار في مصر حتى السبت المقبل

خريطة سقوط الأمطار
خريطة سقوط الأمطار

نتابع تطورات حالة الطقس على مدار 24 ساعة وخريطة سقوط الأمطار وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قرائنا، ويبحث عنها المواطن يوميا.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن خريطة الطقس وأماكن سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة، وحتى يوم السبت المقبل 5 فبراير، خاصةً بعد اعتدال حالة الجو اليوم الثلاثاء وأيضا غدا الأربعاء، الذي يشهد ارتفاع طفيف في الحرارة مع حدوث نشاط للرياح.

خريطة سقوط الأمطار خريطة سقوط الأمطار

خريطة سقوط الأمطار على مصر

الأربعاء 2 فبراير 2022 :

يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية والقاهرة الكبرى والوجه البحري تكون مثيرة للرمال والأتربة غربا على فترات متقطعة.

الخميس 3 فبراير 2022 :

يشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد قد تمتد مساءً إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مع نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس يؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

الجمعة 4 فبراير 2022 :

- أمطار متوسطة إلى غزيرة بنسب حدوث 60% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

- أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث من 30-40% على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء قد تمتد إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

مع حدوث نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من '65: 75 كيلو متر' وارتفاع الموج من 4-5 متر.

السبت 5 فبراير 2022 :

- تتكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

- سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وشهد اليوم الثلاثاء يشهد طقسًا معتدلًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للدفء شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء مع تكوّن الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

WhatsApp
Telegram