اعلان

بوابة نتائج التعليم الأساسي.. كيف تحصل على نتيجتك الآن؟

بوابة نتائج التعليم الاساسى تتصدر جوجل

بوابة نتائج التعليم الاساسى
بوابة نتائج التعليم الاساسى

تتصدر بوابة نتائج التعليم الاساسى محرك البحث العالمي (جوجل) تزامنا مع بحث طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي على نتيجة الشهادة الإعدادية، من خلال الرابط الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وحددت الوزارة رابط بوابة نتائج التعليم الاساسى حيث يُمكن للطالب الدخول عليه والبحث عن نتيجته بسهولة بمجرد تسجيل اسمه ورقم جلوسه، ويترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في ظل البحث اليومي والمستمر على مدار اليوم.

بوابة نتائج التعليم الاساسى

أعلنت وزارة التربية والتعليم ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي عبر بوابة نتائج التعليم الاساسى ( من هنـــا)، والتي يمكن الحصول عليها في القاهرة من خلال موقع مديرية البوابة الإلكترونية بالمحافظة.

بوابة نتائج التعليم الاساسى .. خطوات الحصول على نتيجتك

يُقدم 'أهل مصر' خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر بجميع المراحل التعليمية .. والخطوات هي:

أولا: يمكن للطالب الدخول على الموقع السالف ذكره 'مديرية التعليم بالقاهرة'.

ثانيا: يختار الطالب 'الخدمات الإلكترونية'.

ثالثا: يضغط الطالب على 'نتائج الطلاب'.

رابعا: يختار الطالب 'نتيجة الإعدادية ترم أول'.

خامسا: يسجل الطالب رقم جلوسه.

سادسا: يضغط الطالب على 'عرض النتيجة'.

بوابة نتائج التعليم الاساسى

من المقرر أن تُعلن نتيجة طلاب الصف الرابع الابتدائي، وأيضا طلاب مرحلة الصفين الأول والثاني الثانوي، على شكل 'تقدير' حسب الكتاب الدوري رقم (1) بتاريخ 13/1/2022 كما يلي: من 85 إلى 100 ممتاز/ من 65 لأقل من 85 جيد جدًا/ من 50 لأقل من 65 جيد/ أقل من 50 ضعيف.

بوابة نتائج التعليم الاساسى .. أقر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الثلاثاء الماضي، بصدور كتاب دوري لإعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول وآليات امتحان الطلاب الذين تخلفوا عن أداء امتحان الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف للعام الدراسي 2021/2022. كما يتم إعلان تلك النتائج في مكان واضح وظاهر بالمدرسة، على أن يتم عمل كشوف بأسماء الطلاب وقرين كل اسم التقدير الحاصل عليه الطالب/الطالبة، وتضمن الكتاب الدورى بشأن طلبة وطالبات صفوف النقل ممن لم يتمكنوا من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول. بعذر يقبله مدير المدرسة تُعقد لهم امتحانات في مقررات الفصل الدراسي الأول وبنفس مواصفاته عقب انتهاء أجازه نصف العام.

بوابة نتائج التعليم الاساسى

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر