اعلان

موعد مباراة الأهلي اليوم الساعة كام؟

ماتش الأهلي انهاردة الساعة كام

موعد مباراة الأهلى اليوم الساعة كام
موعد مباراة الأهلى اليوم الساعة كام

تتصدر موعد مباراة الاهلى اليوم الساعة كام موقع (جوجل) لتحتل قائمة الأكثر بحثا، ويواجه الفريق الأحمر اليوم الثلاثاء نظيره مصر المقاصة، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الاهلى اليوم الساعة كام يهتم بها جمهور القلعة الحمراء، مع ارتفاع نسب البحث عن التذاكر حيث تُقام المباراة على ملعب الأهلي، ويترقب الجمهور المواجهة الصعبة، وهي الأولى للفريق الأحمر، بعد انقطاعه وعودته من مشاركاته المتوالية في بطولة كأس العالم للأندية، ومن قبلها مشاركة اللاعبين في كأس الأمم الإفريقية على أرض الكاميرون.

موعد مباراة الأهلى اليوم الساعة كام

تنطلق مباراة الأهلي والمقاصة اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز عند الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 9 مساء بتوقيت السعودية وعند الساعة 10 بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

موعد مباراة الاهلى اليوم الساعة كام

يرتقب جحافل جمهور الفريق الأحمر موعد مباراة الأهلي اليوم الساعة كام الثلاثاء 22 فبراير أمام فريق المقاصة بالدوري الممتاز، والبحث عن تشكيل الفريق الذي وضعه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي. حيث تضم التشكيلة كلا من: محمد الشناوي (في حراسة المرمى)، محمود وحيد رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني (في خط الدفاع)، عمرو السولية وحمدي فتحي وآليو ديانج (في خط الوسط)، محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر/ أحمد عبدالقادر (في خط الهجوم).

موعد مباراة الاهلى اليوم الساعة كام ؟

نستعرض موعد مباراة الاهلى اليوم الساعة كام أمام المقاصة، والتي ستُقام في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة. حيث يخوض الأهلي المباراة مع غياب بعض العناصر الهامة والأساسية في الفريق، وهي المباراة الأولى للفريق وذلك بعد عودته من بطولة كأس العالم للأندية.

ويواجه بعض لاعبي الأهلي الأساسيين إصابات ومنهم الثنائي على معلول ومحمد عبدالمنعم، أما حارس المرمى محمد الشناوي فيعود في المباراة بعد فترة غياب طويلة للإصابة.

موعد مباراة الأهلي والمقاصة اليوم في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والمقاصة اليوم في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والمقاصة اليوم في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الأهلي والمقاصة اليوم في تمام الساعة 10 بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

موعد مباراة الأهلى اليوم الساعة كام موعد مباراة الأهلى اليوم الساعة كام

موعد مباراة الأهلى اليوم الساعة كام

ويُعلق على مباراة الأهلي والمقاصة اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز، المعلق المعروف، محمد الكواليني. حيث يتم بث مباراة الأهلي على قناة أون تايم سبورتس أتش دي 1. وتُقام المباراة على أرض ملعب استاد 'الأهلي وي السلام' في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلى اليوم الساعة كام موعد مباراة الأهلى اليوم الساعة كام

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة