اعلان

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 9.. أسماء أبو اليزيد تترك طارق

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 9
مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 9

تزداد عمليات البحث عن مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 9، حيث جذب العمل أنظار قطاع عريض من المشاهدين، الذي يحرصوا على متابعة تطورات أحداثه باستمرار.

وتعرض الحلقة التاسعة من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، عبر قناة MBC 4 الفضائية، ولاقت نجاح كبير بين محبي الدراما العربية، منذ انطلاق عرض الموسم الأول منها

ويرصد ' أهل مصر'، مسلسل الآنسة فرح 5 الحلقة 9، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 9

تشهد أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 9، تصاعدًا واضحًا في الأحداث، خاصة قرار فرح، بالسفر إلى الشقلوبة، بالسويس، مع طار.

حيث أوضحت أحداث الحلقة، سفر فرح، والتي تجسد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، بصحبة طارق، والذي يلعب دوره الفنان محمد الكيلاني، إلى الشقلوبة، ودارت العديد من الأحداث الكوميدية بها.

وتنتهي أحداث الحلقة، بقرار فرح، بانها واقعة في حب، شادي، واعترافها لطارق بالأمر، ما أثار حزن طرق الشديد، ليقرر الأخير البقاء في الشقلوبة بالسويس، وتعود فرح إلى منزلها.

تقرر فرح الذي لشادي، الذي يلعب دوره الفنان أحمد مجدي، وتفصح له عما دار، ليرفض شادي الرجوع لها مرة أخرى.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 9مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 9

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

يتساءل قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، بالتعرف على مواعيد مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 9، ليتمكنوا من متابعة أحداثها.، حيث يذاع من الأحد إلى الخميس، عبر شاشة قناة mbc4، في تمام التاسعة مساًء بتوقيت مكة المكرمة ، والثامنة بتوقيت القاهرة، لكن يذاع العرض الأول من الحلقة قبلها بيوم على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل الآنسة فرح وتردد قناة mbc 4 الناقلة له

تردد قناة MBC 4 الجديد 11938

الاستقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 9

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 9، يقوم ببطولتها باقة من نجوم الفن المصري أبرزهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، على الطيب، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"