اعلان

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022.. الآن

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022
نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

تتصدر نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 موقع (جوجل) لاهتمام قطاع كبير من الطلاب وأولياء أمورهم، بالبحث عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني.

وتستمر عملية البحث عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 في القاهرة وكافة المحافظات، على محركات البحث، حيث يرغب الكثيرون في الحصول على النتيجة إلكترونيا، وهو ما حرصت عليه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

أعرب الكثير من أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية عن قلقهم بسبب نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 والتي ستُعلنها وزارة التربية والتعليم في جميع المحافظات، على أن يتم البحث والحصول عليها أونلاين. وذلك بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الترم الثاني.

وأتاح موقع وزارة التربية والتعليم، موقع نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 لكافة طلاب المرحلة الثانوية النقل، إذ يمكن للطالب الدخول على هذا الرابط للحصو على نتيجته ( من هنـــا ).

الصف الأول الثانوي 2022

نفى وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، ما يُذاع بشأن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 نافيا عبر منشور له على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلا: 'نتيجة سنوات النقل تعلن على 'مستوى المدارس' وليس مركزيا وكما تعلمون فإن الجزء المقالي تم تصحيحه على مستوى المدرسة وبالتالي النتائج ليس لها موعد تحدده الوزارة وانما كل مدرسة على حدة. وكل ما تتداوله السوشيال ميديا في هذا الصدد لا اساس له على الاطلاق'.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

لينك الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

الحصول على رابط النتيجة من هنـــــا : https://eduserv.cairo.gov.eg/Home/Index

نتيجة الصف الأول الثانوي .. بالخطوات

يمكن الحصول نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 من خلال الخطوات التالية:

- يدخل الطالب على موقع الوزارة المخصص للنتيجة.

- يختار الطالب المرحلة الدراسية التي يدرس فيها.

- يختار الطالب المحافظة التي التابع لها.

- يكتب الطالب بياناته الخاص مثل كتابة رقم الجلوس نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022.

- أخيرا يضغط الطالب على كلمة عرض النتيجة.

- ستظهر له النتيجة على شكل تقديرات.

WhatsApp
Telegram