اعلان

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 للوزارات والهيئات العاملة بالدولة

موعد صرف المرتبات
موعد صرف المرتبات

تصدر موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022، مؤشرات البحث على جوجل، حيث يطالع الكثير من المتابعين المواقع الإلكترونية، لمطالعة مواعيد صرف المرتبات، وفق المواعيد التي حددتها وزارة المالية للعاملين في الوزارات والقطاعات المختلفة.

ومن المقرر أن يتم صرف مرتبات العاملين بالدولة بداية من يوم الأربعاء المقبل، الموافق 24 أغسطس 2022 لـ 33 هيئة ومصلحة حكومية، ثم يتم الصرف لباقي الموظفين في الأيام التالية، ويتم الصرف يوم الخميس 25 أغسطس 2022 لـ 33 وزارة وهيئة اخرى.

موعد صرف مرتبات أغسطس

موعد صرف مرتبات أغسطس

يستمر صرف مرتبات أغسطس لباقي الجهات المختلفة، والأشخاص الذين لم يصرفوا مرتباتهم في مواعيدها، على مدار أيام 28 و 29 و 30 أغسطس 2022.

صرف مرتبات شهر أغسطس 2022

أوضحت وزارة المالية أنه من المقرر أن يستمر صرف المرتبات للعاملين بالوزارات والهيئات الحكومية على مدار 6 أيام مختلفة، حتي يتمكن جميع الموظفين من الصرف وجاء جدول صرف المرتبات مقسم كالتالي:

صرف المرتبات يوم الأربعاء الموافق 24

- البترول، السياحة، البيئة، الطيران المدني، التجارة والصناعة، الإسكان، الآثار، الثقافة.

- الأوقاف، الداخلية، شئون مجلس النواب، قطاع الأعمال العام، الهجرة وشئون المصريين بالخارج.

- الإنتاج الحربي، القوة العاملة، الاتصالات، النقل، التموين، التضامن الاجتماعي، الصحة.

- المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، أمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني.

- الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب.

- مديريات الشئون الصحية، التضامن الاجتماعي، التموين والتجارة، الطرق والنقل، القوى العاملة، الإسكان والمرافق.

موعد صرف المرتبات

صرف المرتبات

كما يتم صرف مرتبات شهر أغسطس للموظفين العاملين في الوزارات التالية:

- التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط والاستثمار والتعاون الدولي.

- التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية.

- القضاء والنيابة العامة، هيئة النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الدولة، هيئة الرقابة الإدارية، الهيئة العامة للرقابة المالية.

- المحكمة الدستورية العليا، دار الإفتاء، اللجنة العليا للانتخابات، معهد الخدمات المالية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الأزهر الشريف، رئاسة مجلس الوزراء، رئاسة الجمهورية، باقي الجهات.

- دواوين عموم المحافظات ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات، التربية والتعليم، الزراعة، الطبي البيطري، الشباب والرياضة.

صرف مرتبات أغسطس

صرف مرتبات سبتمبر 2022

سيتم صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 21 سبتمبر المقبل، ثم بدء صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم 22 سبتمبر المقبل، وجميع الوزارات والجهات الأخرى أيام 25 و26 و27 سبتمبر.

وتواصل وزارة المالية، التأكيد على العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغى التزاحم على تلك الماكينات، ومراعاة الإجراءات الاحترازية .

كما نسقت وزارة المالية مع الجهاز المصرفي، تزامنًا مع جائحة كورونا؛ لصرف رواتب العاملين بالدولة إلكترونيًا، على بطاقات الائتمان بالبنوك المختلفة؛ للتيسير عليهم، ومنع التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM، ضمن إجراءات الدولة نحو تعزيز الشمول المالي ومنع انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، قال أنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أشهر يوليو، وأغسطس، وسبتمبر، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، حيث تقرر بدء صرف مرتبات شهر يوليو المقبل للعاملين فى33 وزارة وهيئة يوم 24 يوليو المقبل، ثم بدء صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم 26 يوليو المقبل، وجميع الوزرات والجهات الأخرى أيام 26و27و31 يوليو 2022.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج