اعلان

الاستعلام عن الرقم التأميني والعلاوات الخمس .. اعرف الخطوات

 الاستعلام عن الرقم التأميني والعلاوات الخمس
الاستعلام عن الرقم التأميني والعلاوات الخمس

نستعرض تفاصيل الاستعلام عن الرقم التأميني والعلاوات الخمس والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين في مصر، من أصحاب التأمينات، حيث يُمكنك الاستفادة من الخدمات التأمينية ومعرفة رقمك التأميني ومدد الاشتراك أو 'برينت التأمينات'.

ويُمكن للأشخاص معرفة موقف شراء المدة والعلاوات الخمس من موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية. وحتى تحصل على الاستفادة الكاملة من هذه العملية، يُمكنك التسجيل على موقع الهيئة للحصول على كافة الخدمات التأمينية، باتباع خطوات معينة. أبرزها (إدخال الرقم القومي واسم الأم 'أحيانا' للحصول على بعض الخدمات).

خطوات الاستعلام عن الرقم التأميني والعلاوات الخمس

نُقدم الكثير خطوات الاستعلام عن الرقم التأميني والعلاوات الخمس 'البرنت التأميني' مدد الاشتراك في جهات العمل والمختلفة والرواتب وموقف شراء المدة التأمينية إن وجدت.

الاستعلام عن الرقم التأميني والعلاوات الخمس

خطوات الاستعلام عن الرقم التأميني بالرقم القومي

يُمكنك الاستعلام عن الرقم التأميني من خلال اتباع الخطوات التالية، عبر الدخول على رابط الاستعلام عن الرقم التأميني ثم اتباع الخطوال التالية :

إدخال الرقم القومي.

ادخال اسم الأم الأول مكتوبًا باللغة العربية.

وضع علامة على مربع أنا لست ربوت.

الضغط على مفتاح 'إرسال الطلب'.

خطوات الاستعلام عن مدة الاشتراك (برنت التأمينات)

تستطيع الاستعلام عن مدد الاشتراك من خلال التسجيل على موقع التأمينات الاجتماعية.

يتم تسجيل الدخول على رابط الاستعلام عن مدد الاشتراك في التأمين الاجتماعي والأجور الخاصة بكل مدة.

قائمة مدد الاشتراك في مختلف الشركات ومرتب الاشتراك وسبب إنهاء الخدمة في كل حالة الاشتراك وقيمة المرتب المؤمن عليه، وموقف شراء المدة.

الاستعلام عن الرقم التأميني والعلاوات الخمس

خطوات التسجيل على موقع التأمينات الاجتماعية

تسجيل البيانات على موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي مباشرة من رابط التسجيل على موقع التأمين الاجتماعي.

إدخال البيانات التالية على الترتيب: اسم المستخدم، واسم الأب، واسم الجد، واسم العائلة، كما يتم إدخال الاسم الأول للأم باللغة العربية.

ويتم أيضا إدخال الرقم القومي والرقم التأميني، بالإضافة إلى العنوان والبلد ورقم الموبايل والبريد الإلكتروني، ثم إعادة إدخال البريد الإلكتروني، وإدخال وسيلة الاتصال، سواء الموبايل أو البريد الإلكتروني، ثم إدخال كلمة السر، وإعادة إدخال كلمة السر.

بعد إدخال البيانات يتم الضغط على مربع أنا لست برنامج روبوت، ثم الضغط على مربع الموافقة على الشروط والأحكام، ثم على مفتاح تسجيل الدخول.

WhatsApp
Telegram