اعلان

نوران طارق.. قصة ارتداءها الحجاب جعلتها تتصادم مع الإعلام

نوران طارق
نوران طارق

أحدثت الأنفلونسر نوران طارق الكثير من الضجة فور ظهورها بالحجاب لأول مرة، وهذا فور مسحها لجميع المحتوى الخاص بها بدون الحجاب.

حيث احتفى بها الكثيرين مشجعين جرأتها وخطوتها نحو ارتداء الحجاب، حيث كانت ردود الأفعال إيجابية عن ارتداء الحجاب برغم شهرتها الواسعة بدونه.

وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن نوران طارق قائلين برغم شهرتها بدون الحجاب، والمحتوى الذي قامت بتحميله على منصات التواصل الاجتماعي، والذي من خلاله اتخذت طريقها إلى الشهرة، إلا أنها قررت أن تبدأ من الصفر من جديد مع شكلها الجديد بالحجاب، لتمحي محتواها السابق بالكامل.

نوران طارق نوران طارق

نوران طارق

من هي نوران طارق؟ التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات أمس إلى اليوم، هي بلوجر مصرية، وصانعة محتوى عن فنون المكياج والتي تسمى 'ميكب ارتست'.

اسمها الثلاثس نوران طارق السيد وهي أم لطفل واحد، تحب الطعام الجيد وتتمتع بروح الدعابة، صانعة محتوى عن المكياج، وتمتلك على منصة الإنستغرام حوالي 344 ألف متابع، على حساباتها التي أطلقت عليها اسم with.nouran.

تمتلك نوران طارق من المتابعين ما يقارب المليون متابع بحوالي 950 ألف متابع على قناتها على منصة الفيديوهات القصيرة Tik Tok، معرفة نفسها بأنها تهتم بالمكياج والكوميديا والطعام.

حصلت فيديوهات نوران طارق السابقة على حوالي 17.7 مليون إعجاب، بينما حصل الفيديو الذي أعلنت فيه قرار حجابها على حوالي 445.6 ألف إعجاب و42.4 ألف تعليق، حتى لحظة كتابة هذه السطور.

نوران طارق بعد الحجاب

حصلت نوران طارق على ردود أفعال إيجابية بعد ارتدائها للحجاب، والتي تتباين بين الدعاء بالثبات، وبين المباركة بهذا القرار، وإمداح شكلها بالحجاب لتشجيعها على الإكمال به، وأن جمهورها فخور بها.

صرحت نوران طارق في حوارها أنه القرار ليس من فترة قصيرة، بل كانت مترددة فيه منذ شهور، وصرحت أنها مفاجئة بالنسبة لها، كما بالنسبة للجمهور، وأن ما منعها سابقا عن الحجاب أنها لم تكن لديها الشجاعة الكافية قبل ذلك، وكانت تعتقد أنه الوقت غير مناسب.

شرحت في حديثها أنها بدأت تتغير منذ فترة ثريبة، حيث بدأت في ارتداء ملابس أوسع وترفض الملابس الضيقة، وأصبحت تتوتر من أمور كانت في البداية طبيعية، بينما لم تكن تفهم لما هذا التغير.

كما أرجعت قرار حجابها وشجاعتها المفاجئة لارتداءها الحجاب إلى فيديو كانت تتهرب من سماعه، وهو فيديو حنان ترك وقصة ارتدائها الحجاب، حيث لأول مرة رأته كاملا ليلة ارتدائها الحجاب.

فيديو حنان ترك وقصتها مع الحجاب

تشارك نوران طارق متابيعيها الكثير من المواقف والفيديوهات عن حياتها الشخصية، ولهذا شاركت أنها لم تستعد بعد للحجاب حيث كانت تملك طرحة واحدة فقط، مما دفعها إلى الظهور بغطاء رأس من منشفة، مازحة أنها ستظهر بغطاء رأس مختلف كل مرة بسبب انتظارها للطرح التي طلبتها أون لاين.

نوران طارق نوران طارق بعد الحجاب

كما تصادمت البلوجر نوران طارق مع الإعلام بسبب تحميلهم لخبر ارتدائها الحجاب مع صورة لها بدون الحجاب بجانب صوره بعد الحجاب، قائلة في خاصية الفيديوهات القصيرة المنشورة على قصتها على صفحتها على الإنستجرام، أنها غاضبة من هذا منادية أنها لم تسهر ولم تتعب في مسح محتواها من أجل نشر صورة لها بدون حجاب، وبعد تواصلها مع الموقع الإخباري قام الموقع بتحميل الخبر من جديد بصورتها محجبة.

WhatsApp
Telegram