اعلان

الاستعلام عن منح دراسية تبع وزارة التعليم العالي .. إليك الروابط المباشرة

منح دراسية
منح دراسية

يبحث الملايين عن طرق الاستعلام عن منح دراسية في داخل وخارج مصر، وهذا من أجل توفير مصاريف التعليم سواء بالداخل أو بالخارج، إليك ما أعلنته وزارة التعليم العالي من منح دراسية وطريقة الحصول والتقديم إليها.

إليك مبادرات والمنح الدراسية التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، من خلال رابط الموقع من هنا: http://mohesr.gov.eg/ar-eg/Pages/home.aspx حيث يمكنك الدخول عليه مباشرة إما من اللينك السابق أو الدخول مباشرة من هنا.

المنح الدراسية

توفر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية عدد من المنح الدراسية لتكون مساعدة للراغبين في تعليم أفضل، أو تعليم بسعر مخفض، في أماكن تكلفتها أعلى، أو فرصة للتعلم في أماكن جديدة يرغب بها الطلاب في مراحل التعليم الجامعي وما بعده.

وتتنوع المنح الدراسية بين منح متاحة لأصحاب الدراسات العليا، ودراسة تبعًا للتعاون مع جانب فرنسي أو أمريكي أو ألماني أو التشيك، وغيرها في الصين وفي مدراس ستيم.

منح دراسية موقع وزارة التعليم العالي

الاستعلام عن منح دراسية

يمكنك الاستعلام عن منح دراسية متاحة وفرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقعها للعام الدراسي 2022 – 2023 عبر الموقع الرسمي لـ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي تقدم المنح الدراسية التالية:

- يمكنك الاستعلام عن منح دراسية بعنوان 'برنامج مبادرة التعليم العالي لمنح الدراسات العليا للمهنيين ﻟﻠﻌﺎم الدراسي 2022/2023' يمكنك الدخول من هنا.

- يمكنك الاستعلام عن منح دراسية بعنوان 'تمويل العلوم والابتكار' تعلن عن منحة مع الجانب الفرنسي' يمكنك الدخول من هنا.

- يمكنك الاستعلام عن منح دراسية بعنوان منح للحصول على درجة الماجستير بإدارة الاعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة للعام الدراسي 2022/2023' يمكنك الدخول من هنا.

- يمكنك الاستعلام عن منح دراسية بعنوان ' الإعلان عن منح مقدمة من مراكز هيلمهولتز بألمانيا والمنظمة الأوروبية للقانون للعام 2022/2023' يمكنك الدخول من هنا.

- يمكنك الاستعلام عن منح دراسية بعنوان ' الإعلان عن المنح التنافسية للعام الدراسي 2022/2023 المقدمة من جمهورية التشيك' يمكنك الدخول من هنا.

- يمكنك الاستعلام عن منح دراسية بعنوان ' الإعلان عن المنح التنافسية للعام الدراسي 2022/2023 المقدمة من جمهورية الصين الشعبية' يمكنك الدخول من هنا.

- يمكنك الاستعلام عن منح دراسية بعنوان 'الإعلان عن فتح باب التقدم لمنح دراسية بالصين' يمكنك الدخول من هنا.

- يمكنك الاستعلام عن منح دراسية بعنوان '30 منحة دراسية حكومية كاملة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة للطلاب المصريين الراغبين في الدراسة بمرحلة البكالوريوس من المدارس الحكومية' يمكنك الدخول من هنا.

- يمكنك الاستعلام عن منح دراسية بعنوان 'فرص لمنح دراسية لطلاب المدارس الحكومية والتجريبية ومدارس STEM في اطار برنامج المنح الجامعية المقدم الوكالة الامريكية للتنمية الدولية' يمكنك الدخول من هنا.

ومن خلال الروابط السابقة يمكنك الإطلاع على تفاصيل المنح الدراسية، وكيفية التقديم إليها من خلال موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كما يمكنك اختيار الأنسب لك، وحسب ما ترغب في التقدم إليه في هذه الفترة.

رابط المنح الدراسية

نقدم إليكم كخدمة مقدمة من جريدة وموقع 'أهل مصر' رابط المنح الدراسية الخاص بـ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث يمكنك الاطلاع والاستعلام عن منح دراسية من خلال الموقع الرسمي لـ وزارة التعليم والبحث العلمي من رابط اعلانات منح دراسية المباشر من هنا:

http://mohesr.gov.eg/ar-eg/Pages/scholarships.aspx حيث يمكنك الدخول عبر اللينك السابق، أو الدخول مباشرة من هنا.

WhatsApp
Telegram