اعلان

القصة الكاملة لـ قتل طفل عين شمس على يد والدته ” ضرب وتعذيب“

قتل طفل عين شمس
قتل طفل عين شمس

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، عن التفاصيل الكاملة لـ قتل طفل عين شمس على يد والدته، حيث أثارت الواقعة جدل كبير، وصدمة قوية لدى الملايين من المواطنين.

حيث فزع الملايين من الأشخاص، بجريمة قتل طفل لم بتجاوز الثلاث سنوات من عمره، على يد والدته، والتي الواقعة المأساوية التي شهدتها مدينة عين شمس.

التفاصيل الكاملة لـ قتل طفل عين شمس

فوجعت مدينة عين شمس، بوقوع جريمة قتل تخلو من الإنسانية، قامت بها سيدة بقتل نجلها الذي لم يتجاوز الثلاث سنوات، بمساعدة عشيقها.

و حيث أقدمت سيدة على قتل طفلها، وذلك بعد رفض والده الاعتراف به، تلك الجريمة التي عُرفت إعلاميًا، بجريمة قتل طفل عين شمس.

قتل طفل عين شمس قتل طفل عين شمس

قتل طفل عين شمس على يد والدته

بدأت الحكاية عندما تلقت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يوضح وجود جثة طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، في دائرة قسم عين شمس.

وأجرت النيابة العامة تحرياتها اللازمة لتكشف أن طفل عين شمس، مجهول الهوية، إذ انجبته والدته عن طريق علاقة غير شرعية، وكان دائمة التعدي عليه بالضرب، وعندما توفى ألقت بجثته في الشارع، لعدم توافر أوراق له، واستخراج تصريح الدفن.

القبض على زوج السيدة قاتلة طفلها بعين شمس

ألقت أجهزة الأمن بـ عين شمس، القبض على زوج السيدة المتهمة بـ قتلها طفل عين شمس، وإلقاءه في الشارع. بتهمة مشاركته لها في تعذيب الطفل، حيث كشفت تحريات النيابة بمشاركة زوجها في التعدي على الطفل، وتقوم النيابة العامة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الازمة اتجاه الواقعة.

WhatsApp
Telegram