اعلان

خطوات الاستعلام عن برنت التأمينات بالرقم القومي .. على هذا الرابط

 الاستعلام عن برنت التأمينات بالرقم القومي
الاستعلام عن برنت التأمينات بالرقم القومي

نستعرض خلال التقرير خطوات الاستعلام عن برنت التأمينات أو الرقم التأميني، وهي ضمن الخدمات التأمينية التي تُقدمها وزارة التضامن الاجتماعي، مُتمثلة في الهيئة القومية للتأمينات، مع توضيح مدد الاشتراك في مختلف الأعمال والرواتب وموقف شراء المدة التأمينية.

وتزداد نسب البحث خلال الفترة الحالية، عن خطوات الاستعلام عن برنت التأمينات وعن رقم التأمين ولا سيما موقع التأمينات وشراء مدد الاشتراك فى التأمينات الإجتماعية.

رابط الاستعلام عن برنت التأمينات

يُمكن للأشخاص الراغبين في الاستعلام عن برنت التأمينات أو الرقم التأميني، الدخول على هذا الرابط: ar/Pages/FBA/Register.aspx

ولتسجيل الدخول على موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، يُمكنك تسجيل الدخول المباشر على الموقع من خلال كتابة الرقم القومي، واسم المستخدم بعد الدخول مباشرة على رابط تسجيل الدخول على موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

برنت التأمينات بالرقم القومي

خطوات الاستعلام عن برنت التأمينات

نستعرض خطوات الاستعلام عن الرقم التأميني بالرقم القومي حيث يُمكنك الاستعلام عن الرقم التأميني بشكل مباشر باتباع الخطوات الآتية:

- تسجيل الرقم القومي.

- تسجيل اسم الأم الأول مكتوب باللغة العربية.

- وضع علامة في مربع أنا لست ربوت.

- اضغط على 'إرسال الطلب'.

أما الاستعلام عن برنت التأمينات ومدد الاشتراك وشراء المدة بالرقم التأميني يجب التسجيل على الموقع، ثم الدخول مباشرة للاستعلام عبر رابط الاستعلام عن مدد الاشتراك في التأمين الاجتماعي والأجور الخاصة بكل مدة. حيث تُقدم لك هذه الخطوة، برنت التأمينات المرتب ومدد الاشتراك في مختلف الشركات، وسبب إنهاء الخدمة في كل شركة، وموقف الإشتراك الحالي وقيمة مرتب المؤمن عليه، وموقف حالة شراء المدة إن وجدت.

الاستعلام عن برنت التأمينات بالرقم القومي

الاستعلام عن برنت التأمينات بالرقم القومي

للأشخاص الراغبين في الاستفادة من خدمات موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ما عدا الرقم التأميني التسجيل على موقع الهيئة من خلال رابط التسجيل على موقع التأمين الاجتماعي السابق ذكره في التقرير، ثم إدخال البيانات الآتية: (اسم المستخدم، واسم الأب، واسم الجد، واسم العائلة)، مع تسجيل الاسم الأول للأم باللغة العربية، والرقم القومي، وإدخال الرقم التأميني، العنوان والبلد ورقم الموبايل والبريد الإلكتروني، وإعادة إدخال البريد الإلكتروني.

ويتطلب أيضا إدخال رقم الموبايل والبريد الإلكتروني، إدخال كلمة سر، وإعادة إدخال كلمة السر، وقبل إنهاء التسجيل اضغط على خانة 'أنا لست برنامج روبوت'، ثم الضغط على مربع الموافقة على الشروط والأحكام، وأخيرا الضغط على تسجيل الدخول.

WhatsApp
Telegram