اعلان

أشرف حكيمي.. برغم جنسيته الإسبانية إلا أنه اختار اللعب مع المغرب لهذا السبب

أشرف الحكيمي
أشرف الحكيمي

أشرف حكيمي, اللاعب المغربي الذي يظل اسمه محتلًا للترند بعد كل مباراة له مع المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022، وهذا برغم عدم تسجيله لأهداف مع منتخبه، وهذا لاحتفاله مع والدته بعد كل مباراة.

وبعد ظهور اللاعب المغربي أشرف حكيمي أمس بعد مباراة المغرب والبرتغال أمس، واحتفاله مع والدته، والذي جذب أنظار الجماهير لحبه الشديد لوالدته.

فيديو احتفال أشرف حكيمي مع والدته من تويتر

أشرف حكيمي

اعتاد اللاعب أشرف حكيمي على سرق الأنظار وقلوب الجماهير بسبب اعتياده على الذهاب إلى المدرجات حيث تقع والدته لتقبيلها والاحتفال معها، والتي تجمعه بينها علاقة قوية تجعل حضورها بارز بين المشجعين.

ولاحتلال أشرف حكيمي الترن لعدة مرات، إليك بعض المعلومات عن اللاعب المغربي الذي حصل على كل هذا الاهتمام:

- ولد أشرف الحكيمي في 4 نوفمبر عام 1998 ليبلغ من العمر 24 سنة.

- يقع موقعه في الظهير الأيمن، ويمكنه اللعب في الظهير الأيسر والجناح، ووسط يمين، وهو أفضل المدافعين.

أشرف حكيمي مع زوجته هبة عبوك:

- يجمع بين الجنسية المغربية لأصوله لوالدين مغربيين، والإسبانية وهذا لزواجه من الفنانة الاسبانية هبة عبوك ذات الأصول التونسية.

- لديه ولد يبغ من العمر عامان يدعى حكيمي وهو مسلم.

- بدأ لعب الكورة في عمر الـ 8 أعوام في فريق شباب ريال مدريد عام 2006 ثم ترقى إلى الفريق الإحتياطي لريال مدريد في 2016.

فيديو احتفال أشرف حكيمي مع والدته من تويتر:

علاقة أشرف حكيمي ووالدته

احتلت علاقة أشرف حكيمي ووالدته السيدة سعيدة حديث مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار، وأخذت عدسات المصورين، منذ أول احتفال بعد فوز منتخب المغرب.

وبسبب تعلق اللاعب أشرف حكيمي بوالدته جاءت التساؤلات عن سر هذا التعلق، والذي أتى من قصة مؤلمة عانتها والدة اللاعب منذ صغرها.

عانت السيدة سعيدة والدة أشرف حكيمي منذ الصغر من الفقر، إذ عشات في القصر الكبير وهي مدينة تقع في شمال المغرب، تزوجت من حكيمي موح وهاجرت معه إلى إسبانيا.

وبسبب الحالة الاجتماعية اضطرت السيدة سعيدة إلى العمل كمدبرة منزل في إسبانيا وهذا من أجل التغلب على الحياة الاجتماعية الصعبة، والتي لم تنتهي حتى ولادة أشرف حكيمي.

ولد أشرف حكيمي في إحدى ضواحي أسبانيا وعانى من طفولة صعبة، وبسبب اختلاف العادات والتقاليد خشت والدته من أن يدخل عالم الإنحراف وأن يتأثر بالوسط الاجتماعي الغربي، وما أن ظهرت موهبته في كرة القدم دعمته في تحقيق حلمه كما حمايته من المجتمع الغربي.

وهذا ما دفع أشرف حكيمي للاعتراف بجهود والدته المستمرة في دعمه برغم ما عانته من صعوبات، ليشيد بجميل والدته عليه، وأكد في أكثر من حوار له في مونديال قطر 2022، بأنه يقدر كافة جهود والدته في تربيته ودعم موهبته.

أشرف الحكيمي أشرف حكيمي وأسرته

أشرف الحكيمي أشرف حكيمي وأمه وزوجتها

اللاعب أشرف الحكيمي ومنتخب المغرب

لم ينس اللاعب أشرف حكيمي جهود والداه معا ليصبح على ما هو عليه اليوم، قائلا عن أحوال أسرته، قالئلا أنه لا مانع لديه من الحديث عن وضع أسرته قديما، إذ كان والده يعمل بائع متجول، والدته تعمل في البيوت، وأنهما عانا من أجل أن يتدرب ويلعب كرة القدم، وأنه يستمد طاقته منهما.

كما أرجع أشرف حكيمي اختياره للعب مع منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022 إلى قرار والداه، فبرغم نشأته في إسبانيا وجنسيته الإسبانية، وهذا لأجل الانتماء والأصول، وأنه شعر براحة أنه يلعب مع المنتخب المغربي.

WhatsApp
Telegram