اعلان

عادل إمام يتصدر الترند بسبب الشائعات.. أبرز 7 شائعات وردت عنه

عادل إمام
عادل إمام

عادل إمام, يتصدر الترند مجددا بسبب استمرار الإشاعات حوله، إذ تنتشر الكثير من الأخبار حول الفنان عادل إمام عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تبدأ من صفحات السوشيال ميديا لتصل إلى عناوين الصحف والبرامج.

تستمر الأشعات حول الفنان عادل إمام، ولهذا نقدم في خلال السطور التالية أشهر الشائعات حول الفنان عادل إمام، وأكثر الأسباب التي جعلت من اسمه يتصدر الترند أكثر من مرة.

عادل إمام عادل إمام

عادل إمام

يعتبر عادل إمام من أبرز وأشهر الفنانين المصريين في الكوميديا، والتي يجعل الملايين يهتمون بكافة ما يدور حوله من الأخبار، كما تردد العديد من الاخبار حول حالته الصحية بسبب اختفائه عن الساحة الفنية في الفترة السابقة التي وصلت إلى عامين منذ آخر مسلسل له في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل فلانتينو.
ومنذ ذلك الحين تردد الكثير من الشائعات حول حالته الصحية، وغيرها والتي كان يرد عليها على صفحته الشخيصية على تويتر، او ينفيها أحد أبنائه أو أحد من أسرته، وهو ما يجعله يستاء من كثرة الشائعات.

أبرز الشائعات حول عادل إمام

نقدم أشهر شائعات حول عادل إمام أثارت الجدل مؤخرا، ومنها الشائعات القديمة، والتي أثارت الرأي العام المصري، كما نوضحها في النقاط التالية:

منشور عادل إمام للنفي عن إصابته بالزهايمر:

- إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر

تعتبر آخر شائعة وردت حول الفنان عادل إمام وإصابته بمرض الزهايمر، وهذا ما نفاه على صفحته بموقع التويتر، ذاكرًا أنها كانت دائما شائعة وفاته، بينما حاليًا يتهموه بالزهايمر، ساخرًا من المرددين لشائعاته.

كما نفت أسرة الفنان أن كل ما ورد عن حالته الصحية، مرددين أنه اختفى من الساحة بسبب عدم وجود أوراق جيدة، وأنه قادم بعمل فني جديد.

نفي عادل إمام خبر وفاته

- وفاة عادل إمام

من أبرز الشائعات التي تزداد وتتردد بين وقت لآخر، إذ كان يتصل الكثير من الفنانين والإعلاميين والصحفيين بالفنان عادل إمام للتأكد من حالته الصحية، وقال الفنان ذات مرة أنه يستمع خبر وفاته كل يوم خميس بشكل شبه أسبوعي.

- هناك دراما جديدة تتأجل بسبب مرض الفنان عادل إمام

تسبب اختفاء عادل إمام من الدراما الرمضانية في قلق الجمهور على حالته الصحية، إذ اعتاد الجمهور على تواجد الفنان عادل إمام في أوائل الدرامات التليفويونية في شهر رمضان الكريم، ولكن بعد اختفائه من عام 2020، تستمر الأخبار في أنه يقوم بتصوير دراما ولكن بسبب حالته الصحية تتأجل دون إكمالها.

- وضع صورته على الجنيه

انتشرت هذ الشائعة في التسعينات وتبادلها بين فئات الأطفال بشكل خاص، واقتنع بها الكثير، وهذا بسبب إثارة شائعة وقتها أن عادل إمام سيقوم بتسديد ديون مصر بمقابل وضع صورته على الجني

نفي عادل إمام عن التبرع بنصف ثروته

- التبرع بنصف ثروته لفقراء الصعيد

أقارت شائعة التبرع بنصف ثروته مرتين في عام 2016، وكان منبت الشائعة في مدينة قنا، والتي دفعت حوالي 10 آلاف مواطن من الصعيد التوجه إلى مديرية التضامن في المحافظة ليطالبوا بنصيبهم من ثروة الفنان، مما تسبب صدمة للموظفين وورد ذلك في تصريحات لوكيل وزارة التضامن في قنا وقتها حسين الباز، والذي صرح بوجود نماذج طلبات مقدمة بمقابل مبالغ مادية قدرها 20 جنيهًا، مما أدى إلى التحفظ على أحد المواطنين لاستغلاله الشائعة وزع حوالي 200 نموذح بمقابل مادي، بينما وردت الشائعة من جديد في عام 2017، وتقدم 1000 أسرة فقط هذه المرة.

خبر تبرعه من الإعلامي محمد الغيطي

- التبرع بمقدار 52 مليون جنيه

ورد على لسان الإعلامي محمد الغيطي أن الفنان عادل إمام صرح نشر على صفحته على تويتر بأنه سيتبرع بقيمة 52.5 مليون جنيه نصف أجره من ثلاث مسلسلات لصالح 'صندوق دعم مصر' ونفى الفنان الخبر معبرًا عن صدمته من قيمة المبلغ الخرافي، مؤكدًا أنه لا يوجد فنان يملك هذا المبلغ.

- خلافه مع أبنه محمد عادل إمام

ترددت أخبار كثيرة عن خلاف الفنان عادل إمام مع ابنه الفنان محمد إمام، والذي رد على هذه الشائعات بأنه ليس على خلاف مع أبيه أو مع أحد، نافيا شائعات زواجه وفتها.

عادل إمام نفي محمد إمام خلافه مع والده

نبذة عن عادل إمام

خلد الفنان عادل إمام إسمه في ذهن الملايين من المصريين والعالم العربي، بأكثر من 16 مسلسل في 16 موسم رمضاني، وأكثر من 11 مسرحية، وأكثر من 150 فيلم في السينمات والتي كسرت أرقام قياسية في تحقيق المكاسب في شباك التذاكر.

واختفى من الساحة الفنية من الأفلام والمسلسلات من عام 2020، وهذا سبب كثرة الشائعات حول الفنان عادل إمام، وخصوصا حول حالته الصحية، وهذا لكونه وصل إلى عمر الـ 82 عام.

WhatsApp
Telegram