اعلان

خريطة الطقس في ليلة رأس السنة 2023..«سقوط الأمطار على هذه المناطق»

حالة الطقس في ليلة رأس السنة
حالة الطقس في ليلة رأس السنة

نستعرض كل ما تريد معرفته عن خريطة الطقس في ليلة رأس السنة 2023, إذ من المتوقع حدوث أجواء باردة ليلا على كافة الأنحاء كما يزداد الاحساس ببرودة الطقس فى الساعات الأولى من الصباح، أما الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية ودرجة الحرارة المتوقعة علي القاهرة 20 درجة.

ونرصد خريطة الطقس في 72 ساعة مقبلة وخلال ليلة رأس السنة، والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنجاء الجمهورية، تزامنا مع حالة الطقس السئ، وفقا لآخرتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ توقع خُبراء الأرصاد، حدوث ظواهر جوية مع بداية فصل الشتاء، على القاهرة والإسكندرية وباقي المحافظات.

ومن المتوقع حدوث انخفاض شديد في الحرارة على القاهرة حيث تُسجل العظمى على العاصمة حوالي 20 درجة مئوية، فيما تسجل الصغرى 13 درجة. مع تكون السحب الرعدية وحدوث حالة من الغيوم في عز الظهيرة، فيما تتكون الشبورة المائية بكثافة في الساعات الأولى من الصباح، خاصةً على الطرق السريعة.

حالة الطقس

خريطة الطقس غدا وفي ليلة رأس السنة 2023

نستعرض بالتفصيل تطورات درجات الحرارة وحالة الطقس غدا وفي ليلة رأس السنة 2023 :

الأربعاء 28 ديسمبر والخميس 29 ديسمبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار خفيفة بنسب 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات.

طقس الجمعة 30 ديسمبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع تساقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات.

السبت 31 ديسمبر 2022 (ليلة رأس السنة 2023)

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد على فترات.

الطقس في ليلة رأس السنة 2023

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً