اعلان

الطقس غدًا.. «سحب كثيفة ومتراكمة وسقوط أمطار على هذه المناطق»

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

تتصدّر حالة الطقس غدًا بحث عشرات الآلاف من المواطنين، في أول أسبوع من العام الجديد والذي يُصاحبه ارتفاع في الحرارة وصقيع تزامنا مع أعياد الميلاد، بالإضافة إلى الظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، وفقا لآخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خُبراء الأرصاد، بشأن الطقس غدا الأربعاء، استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على محافظة البحيرة يصاحبها سقوط أمطار غزيرة، فيما تؤثر السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات سانت كاترين ومناطق من سيناء وشمال الوجه البحرى والدلتا، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

ومن المتوقع أن تؤثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد خلال الساعات القليلة القادمة.

الطقس غدًا الأربعاء

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا الأربعاء حدوث غطاء سحابي من السحب الرعدية الممطرة على مناطق 'السلوم- مطروح - سيدى برانى'، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة قد تغزر أحيانا.

بالإضافة إلى حدوث أجواء باردة على كافة الأنحاء خلال ساعات الليل والصباح الباكر، مع تكاثر للسحب المتوسطة والمنخفضة علي السواحل الغربية يصاحبها سقوط الأمطار بحيث تكون متوسطة إلى غزيرة الشدة عند 'مطروح والسلوم'، كما تهب رياح شرقية تنشط أحيانا على السواحل الغربية. فيما تتكون الشبورة المائية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

خريطة الطقس غدا

حالة الطقس

من المتوقع تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 60% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات. أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 30:40% مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال القائمة التالية، الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 20 : 12

العاصمة الإدارية 19 : 10

الإسكندرية 19 : 13

6 أكتوبر 19 : 10

بنها 20 : 12

دمنهور 19 : 11

كفر الشيخ 19 : 12

المنصورة 20 : 11

دمياط 20 : 13

بورسعيد 20 : 13

الاسماعيلية 21 : 10

السويس 20 : 10

الزقازيق 20 : 11

طنطا 19 : 11

حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram