اعلان

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30

مسلسل وبينا معاد الحلقة 30
مسلسل وبينا معاد الحلقة 30

يتصدر مسلسل وبينا ميعاد، الذي يعرض منذ بداية شهر يناير الماضي، التريند على مواقع التواصل، في ظل زيادة معدلات البحث عنه، بالتزامن مع موعد عرض الحلقة 30، والأخيرة منه.

ويعرض مسلسل وبينا ميعاد على قناتي dmc، وdmc دراما، بالإضافة إلى منصة watch it الرقمية، حيث من المقرر عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل غدا السبت في الساعة 7.30 مساء، وتعاد في الساعة 2 صباحا، والساعة 2 ظهر الأحد، كما تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا معاد أيضا، على قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، وتعاد الساعة 8 صباحا، والساعة 5 مساء، كما تعرض الحلقة بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

مسلسل وبينا معاد الحلقة 30 مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30

مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد تأليف وإخراج المخرج هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة، ويضم كوكبة من الممثلين الأشهر في الدراما المصرية، يتصدرهم: شرين رضا، مدحت صالح، صبري فواز، بالإضافة إلى وفاء صادق، بسمة، محمد سليمان، داليا شوقي، خالد أنور، كما قام الفنان مدحت صالح بغناء برومو المسلسل.

كما شمل طاقم عمل مسلسل وبينا ميعاد مجموعة من الفنانين منهم: هاجر الشرنوبي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، تسنيم هاني، آية سليم، نادية رشاد، أسامة الهادي، بالإضافة إلى الطفلين محمد العزازي، وكنزي رماح.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد

يعرض مسلسل وبينا معاد وهو مسلسل درامي مصري يعرض مشاكل اجتماعية اسرية، على قناتي من قنواوات دي ام سي بالإضافة إلى منصة واتش إت الرقمية، في تزامن ليكون جدول مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد كالتالي:

- مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد على قناة dmc في تمام الساعة 8:00 مساءً.

- مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد على قناة dmc drama في تمام الساعة 11:00 مساءً.

لقطات من مسلسل وبينا ميعاد من تويتر

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30

انتهت الحلقة السابقة من مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 29 لمجموعة من الأحداث المشوقة، كان أهمها أزمة ابنة الفنانة شرين رضا في المسلسل، مع الشاب الذي أراد أن يتزوجها عرفيًا، ومحاولة حسن ويحيى الذهاب إلى منزله لمعرفة كيف وصلوا إلى ليلى ابنتها في منزله، مبررين أن المشكلة تكمن في صغر سن ليلى وأنها تحتاج إلى أن تقترب من إبنتها ومصادقتها لكي لا يتكرر هذا الخطأ.

وينتظر جمهور مشاهدي مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30 انتهاء المشكلة التي تدور حولها أحداث المسلس، وهي أزمة عائلتين مختلفتين، أولها عائلة 'حسن' وعائلة 'نادية'، وكل منهما أنجب أربعة من نفس الجنس، حسن لديه 4 فتيان تربوا على الديمقراطية، ونادية لديها 4 فتيات تربوا على الديكتاتورية، مع خلافات واسعة بين العائلتين وعلى رأسهما حسن ونادية.

أغنية سنة جديدة لـ مدحت صالح من مسلسل وبينا ميعاد:

موعد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30

تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد، والتي ينتظرها الكثيرين، لتكون موعد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30 والاخيرة على قناة dmc في تمام الساعة 7:30 مساءًا والإعادة الساعة 2 صباحًا، بالإضافة إلى 2 مساء يوم الأحد.

بينما تكون موعد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30 على قناة dmc drama على الساعة 11 مساءًا، ويتم الغعادة في الساعة 8 صباحًا، والإعادة مرة ثانية الساعة 5 مساءًا، بالإضافة إلى سيتم عرض الحلقة على منصة watch it الرقمية.

WhatsApp
Telegram