اعلان

طقس أول يوم العيد.. منخفض جوي وكتل هوائية والعظمى تسجل 27°

طقس أول يوم العيد
طقس أول يوم العيد

نُقدم طقس أول يوم العيد والحالة الجوية المتوقعة على القاهرة وكافة أنحاء الجمهورية، غدًا الجمعة الموافق 21 أبريل 2023، حيث يهتم الأشخاص بالبحث عن درجات الحرارة قبل الخروج أول أيام عيد الفطر، وهو ما نوضحه خلال التقرير.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد الجمعة أول يوم العيد 'فلكيا'، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع أيضا أن يشهد طقس غدًا الجمعة أول أيام العيد، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الطقس غدًا أول أيام عيد الفطر

نرصد الآن توقعات حالة الطقس غدًا الجمعة الموافق 21 أبريل .. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى : رياح نشطة باردة صباح أول يوم العيد مع اعتدال الأجواء فترات الظهيرة وانعدام فرص سقوط أمطار.

جنوب الوجه البحري: يشهد غيوم جزئي مع اعتدال الرياح على أغلب الأنحاء.

السواحل الشمالية الغربية: من المتوقع أن تشهد سقوط أمطار خفيفة على فترات من اليوم يصاحبها غيوم جزئي.

طقس أول يوم العيد

طقس الجمعة أول يوم العيد

توقع بيان هيئة الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدًا, تكوّن شبورة مائية خلال فترات الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى حدوث رياح نشطة على أماكن من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.

أما السبت والأحد 23 و24 أبريل 202، من المتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة '30%' قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات. بالإضافة إلى نشاط الرياح الباردة نسبيا.

ويشهد الإثنين 24 ابريل والثلاثاء 25 ابريل 2023 رياح نشطة على القاهرة والوجه البحري، وسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة أول يوم العيد

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة، أول يوم عيد الفطر المبارك وذلك على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. على النحو التالي :

- القاهرة والوجه البحرى العظمى 27 درجة الصغرى 16 درجة.

- السواحل الشمالية الغربية العظمى 22 درجة الصغرى 15 درجة.

- السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة.

- جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 30 درجة الصغرى 20 درجة.

- شمال الصعيد العظمى 29 درجة الصغرى 17 درجة.

- جنوب الصعيد العظمى 35 درجة الصغرى 22 درجة.

WhatsApp
Telegram