اعلان

الطقس غدًا أول أيام عيد الفطر .. أجواء ربيعية على القاهرة والعظمى 27°

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

الطقس غدًا أول أيام عيد الفطر, يبحث عنه قطاع كبير من المواطنين ليلة العيد، لمعرفة تطورات الحالة الجوية على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، ومتابعتها خاصةً للمسافرين على الطرق السريعة.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدًا بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

الطقس غدًا أول أيام عيد الفطر

الطقس غدًا أول أيام عيد الفطر, توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، ومائل للبرودة على جنوب الصعيد. كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار نهارا على سيناء، بارد ليلا.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، عموم المواطنين خاصةً الأشخاص المُسافرين على الطرق السريعة، من نشاط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

الطقس غدًا أول أيام عيد الفطر

توقعات الطقس غدًا

توقع بيان هيئة الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدًا, تكوّن شبورة مائية خلال فترات الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى حدوث رياح نشطة على أماكن من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.

أما السبت والأحد 23 و24 أبريل 202، من المتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة '30%' قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات. بالإضافة إلى نشاط الرياح الباردة نسبيا.

ويشهد الإثنين 24 ابريل والثلاثاء 25 ابريل 2023 رياح نشطة على القاهرة والوجه البحري، وسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا

- القاهرة والوجه البحري: العظمى 27 درجة الصغرى 16 درجة.

- السواحل الشمالية الغربية: العظمى 22 درجة الصغرى 15 درجة.

- السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة.

- جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: العظمى 30 درجة الصغرى 20 درجة.

- شمال الصعيد: العظمى 29 درجة الصغرى 17 درجة.

- جنوب الصعيد : العظمى 35 درجة الصغرى 22 درجة.

WhatsApp
Telegram