اعلان

مواعيد عمل المصالح الحكومية بعد انتهاء إجازة العيد 2023

مواعيد عمل المصالح الحكومية
مواعيد عمل المصالح الحكومية

تتصدّر مواعيد عمل المصالح الحكومية بعد إجازة عيد الفطر المبارك 2023، قائمة بحث المواطنين في مصر، لمعرفة مواقيت التوجه إلى الهيئات الحكومية لقضاء المصالح.

وترتفع معدلات البحث عن مواعيد عمل المصالح الحكومية بعد العيد، إذ بدأت إجازة العيد من الخميس الماضي الموافق 20 أبريل الجاري، حسب ما أعلن مجلس الوزراء، لتكون إجازة عيد الفطر 6 أيام. من ناحية أخرى يتابع عدد كبير من المواطنين عودة عمل المصالح الحكومية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر 2023، لإنهاء مصالحهم المتعلقة بالمصالح الحكومية المختلفة، ومن ثم عودة العمل داخلها إلى طبيعته، ومواعيده الرسمية. نستعرض خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن مواعيد عمل

مواعيد عمل المصالح الحكومية بعد إجازة عيد الفطر 2023

يبدأ عمل موظفي الدولة في القطاع الحكومي عملهم بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك 2023، يوم الأربعاء 26 أبريل الجاري.

ومن المقرر أن تنتهي إجازة عيد الفطر المبارك 2023، يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل الجاري، وهي إجازة مدفوعة الأجر، للعاملين في وحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والمصالح الحكومية، وكذلك شركات القطاع العام والوزارات المختلفة، جاء ذلك وفقا لقرار مجلس الوزراء.

مواعيد عمل المصالح الحكومية بعد العيد

مواعيد عمل موظفي القطاع الخاص بعد إجازة عيد الفطر 2023

فيما يتعلق بمواعيد عمل القطاع الخاص بعد انتهاء إجازة عيد الفطر 2023، أعلنت وزارة القوى العاملة موعد انتهاء إجازة عيد الفطر 2023 للقطاع الخاص، والتي من المقرر أن تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل الجاري، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية.

تُجدر الإشارة إلى أن إجازة العاملين في القطاع الخاص والشركات الخاصة، بدأت من يوم الخميس الماضي الموافق 20 أبريل، وهي إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وفقا لنص قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1405 لسنة 2023.

موعد بدء العمل في القطاعين العام والخاص

كانت الدولة أعلنت مسبقا موعد إجازة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء 2023، طبقا لقرار مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بشأن إجازة عيد الفطر وعيد تحرير سيناء، حيث قررت الدولة منح العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، إجازة لمدة 6 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء، من يوم الخميس الماضي 20 أبريل 2023، حتى يوم 25 أبريل 2023.

WhatsApp
Telegram