اعلان

تعرف على إجازات يونيو الرسمية .. "تأجيل إجازة الثورة بعد عيد الأضحى"

إجازات شهر يونيو الرسمية
إجازات شهر يونيو الرسمية

تعتبر إجازات يونيو الرسمية من أكثر الكلمات البحثية التي تعلو قائمة بحث فئات كثيرة في مصر، منهم العاملين بالقطاع العام بالدولة، ولا سيما طلبة وطالبات الثانوية العامة والأزهرية، حيث تحل إجازات عيد الأضحى بالتزامن مع عقد امتحاناتهم.

ويهتم الموظفون بمعرفة موعد إجازات يونيو الرسمية خلال الفترة الحالية، مع اقتراب شهر يونيو وهو 'شهر الإجازات' استعدادا لمتطلبات يوم الوقفة وعيد الأضحى. سواء بشراء كاغة المستلزمات أو السفر على سبيل المثال لقضاء عطلة العيد.

وخلال التقرير التالي، نرصد موعد إجازات يونيو الرسمية، والتي تشمل إجازة يوم وقفة عرفات وإجازة عيد الأضحى المبارك، على أن يتم استكمال إجازة عيد الأضحى المبارك في أول أيام شهر يوليو المقبل.

إجازات يونيو 2023 الرسمية

أيام ونكون على أعتاب بداية شهر يونيو 2023، حيث يحرص الكثير من الأشخاص على البحث عن موعد الإجازات والأعياد الرسمية، خاصة وأن هذه الأعياد تمثل مناسبات هامة لديهم يحرصون على الاحتفال بها، وتكون اجازات رسمية وعطلات رسمية فى الدولة.

ويقدم 'أهل مصر' لقرائه موعد إجازات يونيو 2023 الرسمية، والإجازات المرتقبة خلال شهر يونيو المقبل 2023.

إجازات يونيو 2023

إجازات شهر يونيو .. الوقفة والعيد

- إجازة الوقفة:

الثلاثاء 9 ذو الحجة الموافق 27 يونيو 2023

- إجازة عيد الأضحى المبارك:

الأربعاء 10 ذو الحجة الموافق 28 يونيو 2023

- إجازة ثورة 30 يوينو:

الجمعة 12 ذو الحجة الموافق 30 يونيه 2023

إجازات شهر يونيو 2023

ترحيل إجازة 30 يونيو

مواعيد إجازات شهر يونيو 2023 .. تحل ذكرى ثورة 30 يونيو في هذا الشهر ومن بعده يستعد الأشخاص للحصول على إجازة عيد الأضحى، حيث من المقرر أن يتم ترحيل إجازة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو إلى ثاني أيام شهر يوليو المقبل، نظرا لتزامنها مع إجازة ثالث أيام عيد الأضحى المبارك 2023.

WhatsApp
Telegram