اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ بالاسم.. وإليك موعد التظلمات

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ، ضمن نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 في جميع المحافظات، ومنذ لحظات ازداد البحث على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية، في محافظة كفر الشيخ 2023 للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس إلكترونيًا.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ من قبل المحافظ اللواء جمال نور الدين، وظهرت النتيجة إلكترونيًا مع كشوف الأسماء والدرجات.

وكخدمة مقدمة من قبل موقع 'أهل مصر'، نقدم تفاصيل وخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ من خلال السطور التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ نتيحة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

نتيحة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

أعلن محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الين يوم الخميس الماضي عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في المحافظة، وذلك لانتظار عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور لـ نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2023 والتي ظهرت منذ قليل اليوم السبت الموافق 3 يونيو 2023.

ومع توجيهاته لسرعة أعمال المراجعة والتأكد من حصول كافة الطلاب على حقوقهم كاملة دون الوقوع في أخطاء التصحيح ورصد الدرجات أو عدم تقدير أي إجابة، من أجل اعتمادها اليوم السبت.

نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ

أوضح اللواء جمال نور الين نسب النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ التي وصلى إلى 87.41%، بينما وصلت نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية إلى 96.82%، بينما وصلت نسب النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول للصم وضعاف السمع بنسبة تصل إلى 98%.

علمًا بأن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ حوالي 63 ألفًا، و281 طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلاب المتغيبين حوالي 196 طالب، بينما حضر حوالي 63,085 طالب وطالبة.

كما وصل عدد الناجحين في نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ إلى حوالي 55,140 طالب وطالبة، بنسبة وصلت إلى 87.41%، وخلال السطور التالية يمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة كفر الشيخ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ نتيحة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ من خلال الرابط التالي: https://www.natiga4dk.com/kafr-elsheikh/ وذلك من خلال كتابة رقم الجلوس فقط أو بكتابة الإسم فقط، كما يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

يلجأ طلاب الصف الثالث الإعدادي إلى تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ وهذا في حالة عدم رضاهم عن النتيجة مما يدفعهم إلى اللجوء إلى طلب تظلم، إذ تبدأ مديرية التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ بتلقي تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ منذ اليوم التالي لإعلان النتيجة وحتى 15 يوم وهذا تبعًا لما ورد في قرارات وزارة التربية التعليم والتعليم الفني.

علمًا بان درجات نتيجة الصف الثالث الإعدادي يتم توزيع إجمالي الدرجات حوالي 280 درجة، ليكون النجاح من 140 درجة، بواقع 140 درجة لكل فصل دراسي، وبحسب المواد فإن الدرجات كالتالي:

- اللعة العربية بـ 40 درجة

- اللغة الإنجليزية بـ 30 درجة.

- الدراسات الإجتماعية بـ 20 درجة

- الرياضيات بـ 30 درجة

- العلوم بـ 20 درجة

يمكنك الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ بسهولة من خلال الرابط المدون إلكترونيًا، وفي حالة عدم رضاك عن الدرجات فيمكنك التوجه إلى الإدارة التعليمية لطلب التظلم على درجات امتحانات الصف الثالث الإعدادي مع دفع رسوم المادة المراد التظلم عليها، ومتابعة الإجراءات.

WhatsApp
Telegram