اعلان

نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة 2023 .. رابط مباشر

نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة
نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة

ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة، حيث ترتفع معدلات بحث الطلاب خلال الساعات الأخيرة الماضية، عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة القاهرة، فيما يبحث أولياء الأمور وطلاب النقل عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي في محافظة القاهرة 2023.

وخلال التقرير التالي نستعرض رابط مباشر وفعال لـ نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة والتي من المُقرر اعتمادها رسميا خلال ساعات.

نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة

يبحث طلاب النقل بالمرحلة الثانوية العامة، عن رابط نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة، بعدما كشفت مديرية التربية والتعليم في المحافظة، عن موعد إعلان نتيجة الترم الثاني للصف الأول hلثانوي 2022-2023، بعد الانتهاء من أعمال تصحيح جميع مواد الترم الثاني. حيث أعلنت المديرية على صفحتها الرسمية، أن نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة، سيتم الإعلان عنها في المدارس فقط.

وأشارت الوزارة أن مجموع درجات الصف الأول الثانوي 280 درجة مقسمين على فصلين دراسيين، وكل تيرم يتراوح من 140 درجة. وعبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة القاهرة، يبحث أولياء الأمور وطلاب النقل عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي في محافظة القاهرة 2023.

نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة

يُمكن للطلبة والطالبات الدخول على الرابط التالي : moe-register.emis.gov.eg للحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة العام الدراسي الحالي 2022/2023.

ويحرص الآلاف من الطلاب على الدخول للحصول على رابط فعال وسريع للحصول على النتيجة، إلا أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لم تعتمد أي رابط رسمي إلا الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية محافظة القاهرة.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2023

نتيجة الصف الأول الثانوي بالقاهرة 2023

يُمكن للطلاب البحث عن نتيجة الصف الأول الثانوي بالقاهرة 2023 برقم الجلوس والاسم، باتباع عددا من الخطوات التي تحددها كل محافظة للحصول على نتيجة الترم الثاني للصف الأول والثاني الثانوي 2023 بطريقة في أسرع وقت ممكن.

ومن المُقرر أن تنطلق امتحانات الشهادة الثانوية العامة يوم الإثنين 12 يونيو المقبل.. وتنتهي الخميس 13 يوليو 2023.

WhatsApp
Telegram