اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا 2023 .. رابط وخطوات الاستعلام

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023

ترتفع معدلات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 وكيفية الحصول عليها خلال الساعات الأخيرة الماضية، بالتزامن مع إعلان مديريات التربية والتعليم على مستوى محافظات مصر، لنتائج الشهادات بها بالمرحلة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022/2023.

لم يتم الإعلان رسميا عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023, مع بعض المحافظات التي مقرر أن تعلن خلال الأسبوع الجاري حيث كان آخر المحافظات التي أعلنت نتائجها أمس، السويس والفيوم وبني سويف، وذلك للانتهاء من مرحلة إعلان النتائج والتظلمات، وبدء الاستعدادات لانطلاق امتحانات المرحلة الثانوية.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني

من المُقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2023, خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء مرحلة التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلاب، إذ أكدت المديرية التعليمية بمحافظة المنيا عن دقتها في عملية رصد الدرجات وإعلان النتائج، مع تحديد رابط إلكتروني للطلاب.

ومؤكد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2023 فور انتهاء كل محافظة من عملية التصحيح ورصد الدرجات وتكون في غضون من أسبوع إلى 10 أيام بعد انتهاء الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنيا 2023 الترم التاني

ونوضح خلال الجدول التالي .. كيفية توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2023 على مستوى الفصل الدراسي الأول والثاني:

توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا 2023

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط

نستعرض في التقرير التالي.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط الترم الثاني للعام الدراسي 2023.. حيث يُمكن الاستعلام عنها بعد اعتمادها رسميا.

يُمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم على هذا الرابط: (مديرية التربية والتعليم محافظة المنيا) ثم سجل اسمك ورقم جلوسك للحصول عليها.

الشهاده الاعداديه محافظه المنيا الترم الثاني 2023

بعد الدخول على رابط البوابة الإلكترونية محافظة المنيا للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا 2023 .. يُمكنك اتباع الخطوات التالية:

- اختر الخدمات.

- اختر خدمات البوابة.

- اختر نتائج الامتحانات.

- اختر الإدارة المقيد بها طالب الشهادة الإعدادية بالمنيا.

- سجل رقم جلوسك.

- اضغط (عرض النتيجة).

تُجدر الإشارة إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية .. بلغ عددهم حوالي 94 ألفا و497 طالبا.. في نطاق 413 لجنة بجميع مراكز المنيا، وتعد نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2023 هي نهاية حلقة التعليم الأساسي وتؤهل نتيجتها الطلاب بالالتحاق لمرحلة التعليم الثانوي سواء الثانوي العام أو الثانوي الفني بأنواعه المختلفة.

WhatsApp
Telegram