اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ترم ثاني .. الآن برقم الجلوس

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

نُقدم خلال التقرير التالي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني العام الدراسي الحالي 2022/ 2023 ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر. حيث يرغب الطلاب وأولياء الأمور في متابعة لينك رسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني.

وتعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية من الكلمات التي رصدها مؤشر البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية، حيث ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم مواعيد ظهور النتيجة رسميا من قِبل المحافظ الدكتور ممدوح غراب.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023

يشغل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 ذهن الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، منتظرين إعلانها رسميا من المحافظة، حيث كانت آخر النتائج التي تم الإعلان عنها مؤخرا نتائج محافظات السويس والفيوم وبني سويف. وذلك بعد الانتهاء من عمليات تصحيح ورصد الدرجات. ومراجعة النتائج، حيث أكدت المحافظة على جهودها في التدقيق أثناء عمليات الرصد.

يُمكن الدخول على الرابط التالي : http://sharkia.gov.eg وهو رابط رسمي فعال يسهل الحصول على النتائج فورا بمجرد تسجيل الطالب الاسم ورقم الجلوس الخاص به.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ترم ثاني

يُمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية أو البحث عن كلمة البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية واتباع مجموعة من الخطوات نذكرها لاحقا، للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ترم ثاني 2023.

حيث يُمكن إدخال الاسم ورقم الجلوس للحصول على النتيجة، وتعتبر مرحلة الشهادة الإعدادية الفاصلة التي تؤهل الطالب بالالتحاق لمرحلة التعليم الثانوي سواء الثانوي العام أو الثانوي الفني بأنواعه المختلفة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2023

- اختيار الخدمات ثم خدمات البوابة: www.sharkia.gov.eg

- اختر نتائج الامتحانات.

- حدد الإدارة المقيد بها طالب الشهادة الإعدادية بالشرقية.

- كتابة رقم جلوس الطالب الذي يريد الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 الخاصة به.

- تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 فور اعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية على بوابة الشرقية (هنــــــــــا) . يتم توزيع درجات الطلاب على النحو التالي، (درجات اللغة الإنجليزية بـ نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023: 30 درجة والنجاح من 15درجة// درجات الدراسات الاجتماعية بـ نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023: 20 درجة والنجاح من 10 درجات// درجات الرياضيات بـ نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023: 30 درجة والنجاح من 15 درجة// درجات العلوم بـ نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023: 20 درجة والنجاح من 10 درجات).

أما المجموع الكلي لـ نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 هو 140 درجة. ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته التعليمية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب بجميع المراحل التعليمية المختلفة. حيث يمكنك متابعة خدماتنا من هنـــا.

WhatsApp
Telegram