اعلان

نتيجة الإعدادية في الشرقية .. البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2023

نتيجة الإعدادية في الشرقية
نتيجة الإعدادية في الشرقية

نتيجة الإعدادية في الشرقية ظهرت الآن عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2023 والتي ترتفع عليها معدلات البحث خلال الساعة الأخيرة، حيث تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية (رسميا) بنسبة نجاح 85.9%، من قِبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية. والذي أوضح دقة عمليات التصحيح ورصد الدرجات، حرصا على مستقبل طلاب المحافظة.

وتعتبر نتيجة الإعدادية محافظة الشرقية البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2023 من العبارات الأكثر بحثا، لذا نُقدم للطلاب رابط النتيجة الرسمي وكيفية الدخول وماهي الخطوات اللازم اتباعها للحصول على النتائج بالدرجات كاملة دون عائق.

نتيجة الإعدادية في الشرقية تتصدر البحث

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2023

يُمكن للطلاب الباحثين عن نتيجة الإعدادية في الشرقية 2023 الدخول على بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية على هذا الرابط: http://www.sharkia.gov

وكشفت محافظ الشرقية بعد إعلانه عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية عن أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الترم الثاني (الدور الأول) بالمحافظة هذا العام، بلغ عددهم حوالي 138 ألف طالب وطالبة موزعين على 761 لجنة امتحانية، وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية.

نتيجة الإعدادية في الشرقية

يواصل 'أهل مصر' متابعة ظهور نتائج الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات ولا سيما محافظة الشرقية التي ظهرت رسميا منذ قليل، وذلك على مدار الأيام وحتى انتهاء إعلان النتائج وانطلاق امتحانات المرحلة الثانوية العامة والأزهرية والفنية.

ويُمكن لأولياء أمور طلاب الصف الثالث الثانوي 2023 الدخول على الرابط سابق الذكر للحصول على نتيجة الإعدادية في الشرقية بعد إعلانها رسميا اليوم الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023، من خلال تسجيل الاسم ورقم الجلوس واتباع مجموعة من الخطوات نستعرضها لكم على النحو التالي..

نتيجة الإعدادية في الشرقية

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادي 2023 الآن

نرصد خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادي 2023 البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات :

- ادخل على بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية (من هنـــــــا).

- اختر الخدمات.

- اضغط على خدمات البوابة.

- اختر نتائج الامتحانات.

- ستظهر صفحة نختار منها الإدارة التابع لها الطالب.

- اكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب.

- اضغط على كلمة عرض.

- ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بالطالب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج