اعلان

غدًا .. صرف معاشات يوليو 2023 من خلال ماكينات الصرافة وفوري

صرف معاشات يوليو
صرف معاشات يوليو

يعتبر صرف معاشات يوليو 2023 من أهم ما يبحث عنه المواطنين خاصةً المستفيدين من المعاش وعددهم 11 مليونا مواطنا في مصر، والذي يعتبر ركيزة لدعمهم ماديا بعد الخروج عن الخدمة، والوصول إلى سن التقاعد.

وتتصدر صرف معاشات يوليو 2023 غدًا مؤشر البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد إعلان وزارة التضامن الاجتماعي، بدء صرف كافة المعاشات للعملاء غدا الجمعة الموافق 23 يونيو، عبر ماكينات الصراف الآلي ATM وجميع منافذ فوري، على أن يتم الحصول عليها من خلال البنوك الأحد المقبل الموافق 25 يونيو.

صرف معاشات يوليو 2023 غدًا

من المُقرر صرف معاشات يوليو 2023 غدًا بداية من الساعة 12 صباحا وحتى مساء السبت المُقبل على أن يتم صرفها من البنوك، الأحد المقبل، وصرحت وزيرة التضامن اليوم، إن صرف معاشات شهر يوليو 2023 سيكون متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي عبر عددا من البنوك. أو من خلال خدمة فوري.

صرف معاشات يوليو ومن المقرر أن تصرف بداية معاشات شهر يوليو 2023 بداية من يوم الأحد الموافق 25 يونيو من خلال كافة فروع البنك بجميع محافظات مصر، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أمر بتبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو المقبل ليتم صرفها قبل عيد الأضحى المبارك تيسيرا على المواطنين. مع تشديده على إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار.

وتبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي فى صرف معاشات يوليو اعتبارا من غد الجمعة عن طريق ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك والبريد المصري المتواجدة في أكثر من محافظة. أو الصرف من خلال المحافظ الإلكترونية، بالإضافة إلى الصرف من فروع البنوك يوم الأحد المقبل، وذلك بعد تبكير موعد صرفها 25 يونيو بدلا من 1 يوليو.

صرف معاشات يوليو

تبكير صرف معاشات يوليو

قررت القيادة السياسية في مصر تبكير موعد صرف معاشات يوليو هذا العام، تيسيرا على المواطنين نظرا لحلول إجازة عيد الأضحى قبل أيام قليلة (3 أيام تقريبا) من موعد صرف المعاش الأصلي، وفي هذه الحالة يصعب على أصحاب المعاشات شراء متطلباتهم الخاصة بالعيد. إذ يعتمد هؤلاء الأشخاص على صرف المعاش شهريا ليساعدهم على العيش.

من ناحية أخرى، أكد المجلس القومي للأجور بشأن زيادة مرتبات يونيو وتبكير صرفها، أن موعد تطبيق الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص، يبدأ من أول شهر يوليو 2023 المقبل، بقيمة 3000 جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً