اعلان

لحظة انهيار عقار الإسكندرية ورعب الأهالي .. شاهد بالفيديو

انهيار عقار الاسكندرية
انهيار عقار الاسكندرية

رصد مؤشر جوجل انهيار عقار الإسكندرية ضمن العبارات المتداولة الآن، خلال الساعة الأخيرة، بعد وقوع حادث الاسكندرية المؤلم صباح اليوم، والذي هزّ الشارع المصري، بعد سقوط برج سكني كبير وبشكل مفاجئ.

استيقظ سكان أهالي سيدي بشر اليوم على وقوع حادث أليم في شارع خليل حمادة بحي المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية، وهو انهيار عقار كبير مكتظ بالسكان، ومكون من 14 طابق، بينهم طابق أرضي. وبعد تلقي رجال المباحث بلاغا بالواقعة على الفور، اتجه رجال الحماية المدنية لإنقاذ الوضع واللحاق لانتشال أي ضحايا على قيد الحياة.

مازال رجال وفرق الإنقاذ تبحث عن وجود ضحايا نتيجة الحادث الاسكندرية، مع تلقي الاستغاثة من قِبل الأهالي المجاورين للبرج السكني الذي سقط بالكامل، ولم يتبقى منه سوى أطلال. وخلال التقرير التالي نرصد فيديو للحظات الأولى من انهيار عقار الإسكندرية .

انهيار عقار الإسكندرية

لم يتم الإعلان عن وقوع أي ضحايا أموات بشأن حادث انهيار عقار الإسكندرية اليوم، إلا أن وزارة الصحة المصرية كشفت عن وجود مصاب وجاري البحث عن الضحايا أسفل عقار اسكندرية المنهار فيما أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام (رسميا) قرار عاجل بالتحفظ على عقار منطقة سيدي بشر المنهار حتى يتم استكمال باقي التحقيقات في الحادث الأليم.

انهيار عقار الاسكندرية

فيديو انهيار عقار الإسكندرية

في الفيديو التالي نرصد لحظة سقوط العقار و انهيار عقار الإسكندرية اليوم من إحدى كاميرات المراقبة المجاورة للمبنى السكني وهو برج مكون من 13 طابق وطابق أرضي، مع توثيق لحظة رعب الأهالي :

انهيار عقار الإسكندرية بالفيديو

تفاصيل انهيار عقار الإسكندرية

خلال السطور التالية نرصد تفاصيل حادث الإسكندرية اليوم وتطورات الوضع :

- شهدت منطقة سيدي بشر شرق محافظة الإسكندرية انهيار عقار الإسكندرية ووجود مصاب.

- عقار اسكندرية المنهار مكون من 13 طابقا وآخر أرضي.

- تسبب انهيار عقار الاسكندرية في نكوب عدد كبير من قاطني العقار أسفل الانقاض.

- كشفت شهود العيان عن وجود أشخاص كانوا متواجدين في سوبر ماركت أسفل العقار.

- تسبب حادث انهيار عقار الاسكدنرية في تحطم عدد من السيارات المركونة أمام العقار.

انهيار عقار الاسكندرية

WhatsApp
Telegram