اعلان

تسريب امتحان الإنجليزي (بالإجابات) .. صدمة الطلاب من صفحات شاومينج للغش

تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023
تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023

رُصد تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023، على مؤشر جوجل، ضمن العبارات الأكثر بحثا، بالتزامن مع أداء الطلاب امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، على مستوى الشعبتين العلمية والأدبية.

يتصدر تسريب امتحان الإنجليزي بحث طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، بالشعبتين العلمية والأدبية، والذين يؤدون اليوم الخميس 6 يوليو، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، داخل لجان الثانوية العامة.

وتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث صباح اليوم الخميس، تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 بالإجابات. وتم مشاركتها بين الطلاب على صفحات الغش على تطبيق تليجرام، وموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

تسريب امتحان الإنجليزي اليوم

صُدم طلاب الشهادة الثانوية العامة، والباحثين منهم عن جروبات الغش، من تداول محتوى تسريب امتحان الإنجليزي بالاجابات، يزعم مروجيه أنهم يقوموه بتوفير الامتحانات الرسمية على مواقع المتنوعة وبالأخص السرية منها كي لا يتعرضوا إلي مساءلة القانونية.

ويتم ابتزاز الطلاب من خلال هذه الصفحات، وطلب تحويل مبالغ مالية على حسابتهم على المحافظ الالكترونية وهو ما حدث لكثير من الطلاب في الامتحانات الماضية. ونستعرض خلال التقرير، حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي تالتة ثاتوى 2023 اليوم.

تسريب امتحان الإنجليزي اللغة الانجليزية

زعمت عدد من جروبات شاومينج للغش عبر موقع التواصل الاجتماعي تليجرام ورق أسئلة وإجابات امتحان اللغة الأجنبية الأولى (الإنجليزية)، لطلاب الثانوية العامة بعد بدء اللجان منذ ساعة تقريبا، وتداولت هذه النماذج بالاجابات :

تسريب امتحان الإنجليزي

تسريب امتحان الإنجليزي

حقيقة تسريب امتحان اللغة الانجليزية

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي اليوم، موضحة أنه جار التحقق من الأسئلة المتداولة عبر جروبات الغش، من قبل فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية، مؤكدة أن هناك فريق يعمل على تتبع كل ما يتم تداوله من أسئلة للوصول لكل شخص متسبب في تسريب الامتحانات.

امتحان الإنجليزي اليوم

أكدت وزارة التربية والتعليم، على التحقيق فى أي واقعة غش، على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتورطين فى تصوير أسئلة الامتحان ورفعها على صفحات الغش الإلكتروني.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة الآن امتحان ماد اللغة الانجليزي في جميع الشعب اليوم الخميس الموافق 6 يوليو 2023 على مستوى محافظات الجمهورية، ومنذ فجر اليوم ويبدأ الطلاب في البحث عن أي نماذج يتم تداولها على مواقع التواصل تفيد بانه تسريب امتحان الإنجليزي اليوم.

WhatsApp
Telegram