اعلان

أسعار الذهب.. قفزة بمستهل تعاملات الأسبوع وعيار 21 يسجل 2185 جنيها

أسعار الذهب
أسعار الذهب

نُقدم آخر تحديث لـ حركة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت الموافق 15 يوليو 2023، في مستهل تعاملات الأسبوع الثالث من شهر يوليو، وفقا لـ «آي صاغة».

وشهدت حركة أسعار الذهب ارتفاع في الصاغة، بعد صعود الأعيرة 10 جنيهات اليوم، إذ سجل سعر الجرام لعيار 21 - الذي يعتير مقياس حركة الذهب في الصاغة - حوالي 2185 جنيها، ليرتفع 15 جنيها عن الخميس الماضي.

وخلال التقرير نُقدم آخر تحديثات حركة أسعار الذهب اليوم في التعاملات المسائية، حيث يهتم قطاع كبير من المستثمرين في المعدن الأصفر النفيس والشباب المقبل على الزواج، بالبحث عن سعر الذهب.

قفزة أسعار الذهب

يقفز الذهب المحلي خلال الشهر الماضي بشكل ملحوظ، وذلك على مستوى جميع الأعيرة، وسجلت الأسعار قفزة في آخر تحديث له اخلال تداولات المساء، و حسب آخر تحديث لسعر الجرام لعيار 21 بلغ سعر الجرام حوالي 2185 جنيها. بعدما سجل في تداولات نهاية الأسبوع الماضي 2170 جنيهات، ليهبط بمقدار 15 جنيها.

أسعار الذهب

ومُقارنةً بتعاملات نهاية يونيو الماضي، سجل الذهب 2300 جنيه، ليكون حجم الانخفاض 100 جنيه. ويحرص «أهل مصر» على متابعة حركة الذهب لحظة بلحظة على مدار اليوم، ورصد آخر تحديثات أسعار الجرام لكل عيار.

أسعار الذهب في مصر

تعتبر حركة أسعار الذهب من أهم العبارات التي يبحث عنها فئات كثيرة من المصريين فضلا عن المتابعة اللحظية، ومنهم أشخاص مستثمرين في المعدن النفيس، والشباب المُقبل على الزواج لمعرفة أسعار الشبكة في مصر في جميع الأعيرة.

ويزداد الاهتمام بمتابعة حركة أسعار الذهب في مصر، بعد توجه قطاع كبير من المواطنين للمضاربة في الخام النفيس، فضلًا عن الاستثمار في الذهب بعد انشاء أول صندوق للذهب.

أسعار الذهب (قائمة)

نرصد قائمة أسعار الذهب على مستوى الأعيرة في مصر خلال مستهل التعاملات، لكل عيار ذهب وفقًا لـ آخر تحديث في الصاغة.. وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر عيار 24 : 2497 جنيها.

سعر عيار 21 : 2185 جنيها.

سعر عيار 22 : 2289 جنيها.

سعر عيار 18 : 1873 جنيه.

أسعار الذهب

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في تعاملات اليوم السبت 15 يوليو 17400 جنيها للبيع فيما سجل 17320 جنيها للشراء.

وسجل سعر أونصة الذهب حوالي 1960 دولار للبيع، و1958 دولار للشراء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل