اعلان

عنوان الكلية الحربية | لسحب ملفات التقديم بالأكاديمية العسكرية 2023

عنوان الكلية الحربية
عنوان الكلية الحربية

شهد عنوان الكلية الحربية طفرة بحثية، خاصة بعدما تم البدء اليوم في سحب ملفات التقديم بالكليات العسكرية للعام الدراسي المقبل 2023/2024 ، من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة، وأيضًا حملة الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادلها، وخريجي الجامعات الحكومية والخاصة حملة المؤهلات العليا دفعة أكتوبر، بعدما تم التصديق عليها من قبل وزير الدفاع.

حيث صدق الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بشكل رسمي عن قبول الدفعـة للدراسة بالأكاديمية العسكرية خلال الأيام الماضية، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، عنوان الكلية الحربية وأخر موعد لسحب ملفات التقديم.

عنوان الكلية الحربية

عنوان الكلية الحربية لسحب ملفات التقديم 2023

يستطيع الطلاب الوصول إلي الكلية الحربية لسحب ملفات التقديم 2023، حيث تتواجد الكلية الحربية في محافظة القاهرة، ويجري بها الطلاب اختبارات القبول وكشف الصحي والهيئة والمقابلة الشخصية من أجل اختيار أفضل الطلاب، وتوجد الكلية الحربية تحديدًا في طريق صلاح سالم، بمنطقة ألماظة في مدينة مصر الجديدة بمحافظة القاهرة.

ويمكن الوصول بسهولة إلى الكلية الحربية، من خلال تحديد مكان مطار ألماظة في مصر الجديدة، ومن ثم السير تجاهه على الجي بي إس، وتتعدد الأتوبيسات التي تصل للكلية الحربية، حيث يمكن الذهب إليها من شبرا مصر، من خلال ركوب اتوبيس رقم 971 من شارع شبرا بعد دوران روض الفرج اتجاه المظلات والخلفاوي، أو أتوبيس 1018 من أحمد حلمي.

ويمكن الذهاب إلى الكلية الحربية من ميدان رمسيس، من خلال ركوب الأتوبيس من أمام مسجد الفتح أي ميكروباص إلى الكلية الحربية مباشرة، أو استقلال المترو الخط التالث، ثم اتجاه إلى محطة جسر السويس، بعدها النزول عند الكلية الحربية، كما يمكن الذهاب إليها من مسطرد من خلال استقلال أي ميكروباص أو أتوبيس متجه إلى صلاح سالم، ثم النزول أمام الكلية الحربية.

عنوان الكلية الحربية لسحب ملفات التقديم

سحب ملفات الكليات العسكرية 2023

تتاح ملفات تقديم الكليات العسكرية من خلال مكتب التنسيق بالكلية الحربية بمصر الجديدة؛ اعتبارًا من اليوم السبت، على أن يستمر حتى يوم الخميس الموافق حتي الحادي والثلاثون من شهر أغسطس المقبل، ويجري الطالب اختبار السمات الشخصية والقدرات الذهنية في نفس يوم سحب الملف بمقر الكلية الحربية.

ويستطيع الطلاب تسجيل البيانات على الصفحة الرسمية لموقع مكتب تنسيـق القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية، حيث يسمى التقديم المبدئي، وقد تم ذلك بالفعل منذ يوم الثلاثاء الماضي، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم الإثنين الموافق 8/28/ 2023.

WhatsApp
Telegram