اعلان

مواصلات كلية الشرطة.. إزاي أوصل بوابة 5 لسحب الملف وعمل الاختبارات ؟

مواصلات كلية الشرطة
مواصلات كلية الشرطة

مواصلات كلية الشرطة - مكان كلية الشرطة من الكلمات المهمة المرتبطة بفترة التقديم بكليات الشرطة، عقب الإعلان الرسمي عن فتح باب قبول الطلاب حاملي الثانوية العامة والأزهرية وطلاب الجامعات.

ويهتم الآلاف من هؤلاء الطلاب بالبحث عن كيفية الوصول إلى الأكاديمية، أو مواصلات كلية الشرطة وكيفية الوصول إليها من أجل إجراءات سحب الملف ومعرفة الأوراق المطلوبة من الطالب لتقديمها بعد إجراء اختبارات اللياقة اللازمة والتي تعتبر شرطًا أساسيا لقبول الطالب.

مواصلات أكاديمية الشرطة

للتقديم في كلية الشرطة يتم تجهيز الورق المطلوب من بعد الثانوية العامة والأزهرية ولا سيما الطلاب الجامعيين، وبعد هذه الخطوة يتم البحث عن عنوان كلية الشرطة ومواصلات أكاديمية الشرطة للذهاب وسحب الملف قبل التقديم على التخصصات المطلوبة للتقديم في الكلية هذا العام، والتي أعلن عنها اللواء هاني أبوالمكارم رئيس أكاديمية الشرطة ومساعد الوزير.

ويوجد عنوان كلية الشرطة التقديم في الأكاديمية بالأماكن التالية: الدائري، الحي العاشر، الزهراء، مدينة نصر، محافظة القاهرة.. حيث يدخل الطالب من بوابة رقم 5 لـ سحب ملف كلية الشرطة وإجراء اختبارات الكلية والقياسات وعدد من الإجراءات المطلوبة.

مواصلات كلية الشرطة

مواصلات كلية الشرطة

تتمثّل مواصلات كلية الشرطة التي يمكن استقلالها للذهاب إلى كلية الشرطة من خلال عدة طرق هي :

- من منطقة رمسيس تركب ميكروباص من أمام مسجد الفتح، وتنزل عند مبنى أكاديمية الشرطة بوابة رقم 5.

- من منطقة رمسيس تركب ميكروباص ذاهبة إلى زهراء مدينة نصر، ومنه مواصلات اسمها مصر 2000، وتنزل عند بوابة أكاديمية الشرطة رقم 5.

مواصلات كلية الشرطة

التقديم في كلية الشرطة .. كيفية سحب الملف

يتطلب التقديم في كلية الشرطة حضور الطالب للأكاديمية لسحب الملف، من خلال الدخول عبر البوابة رقم (5) ومن ثم التوجه إلى منفذ سداد الرسوم للحصول على ملف التقديم والنماذج الخاصة بوثائق التعارف.

ويسمح لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة والأزهرية العام الحالي، التقدم للالتحاق بكلية الشرطة من خلال موقع الرسمي لوزارة الداخلية، حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، ومتابعة نتائج الاختبارات عبر الإنترنت. حيث يسمح للطلاب بالاستمرار في إجراءات التقديم واختبارات 'القدرات، والمقاس، والقوم' فقط.

ويتم استكمال إجراءات القبول عقب اجتيازهم الدور الثاني في الثانوية العامة والتحقق من حصولهم على 65%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة