اعلان

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية .. بدء العد التنازلي | رابط مفعّل

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية
موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية

بدأ العد التنازلي لـ موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية حيث يرتفع بحث طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية عن خطوات وكيفية الاستعلام للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس فور اعتمادها رسميا.

وترتفع معدلات البحث عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية كلما اقتربنا من نهاية شهر يوليو، حيث صرّح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بتوافر نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 إلكترونيا على بوابة الأزهر الإلكترونية.

وخلال السطور نُقدم موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس، وفي اليوم التالي يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 في المعاهد.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

يهتم الطلاب وأولياء الأمور يوميا بالبحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 مع ترقب الموعد، ومتابعة آخر أخبار النتيجة للاطمئنان على بنائهم/

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام برقم الجلوس، فيما اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 بمعاهد فلسطين وبلغت نسبة نجاح الطلاب 89.5%.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية

من المتوقع أن يكون موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية ما بين مطلع الأسبوع المقبل ونهاية شهر يوليو الجاري، حيث انطلقت أعمال تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، ومعهد البعوث الإسلامية، يوم السبت الماضي 15 يوليو، بمشاركة 22428 مصحح للتصحيح في 16 مركز على مستوى محافظات الجمهورية.

وبعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، سيبدأ قطاع المعاهد الأزهرية في أعمال امتحانات الدور الثاني، وذلك لإتاحة وقت كافي لإتمام أعمال التنسيق الإلكتروني لقبول الطلبة بالكليات والمعاهد.

وقبل اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، تعمل كنترولات الأزهر الشريف على تصحيح إجابات الطلاب بعد انتهاء الامتحانات، حيث تستغرق هذه الفترة حوالي 20 يومًا مثل العام الماضي. كما من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بشكل رسمي

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

- يتطلب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 الدخول بشكل أساسي على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا : https://natiga.azhar.eg

- يختار الطالب خدمات الأزهر الشريف.

- ويقوم الطالب بالضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 والتي سيتم تفعيلها بعد إعلان ظهور النتيجة ثم يقوم بإدخال رقم الجلوس

- ثم يضغط على عرض النتيجة وسيتم تحميلها في ثوان قليلة .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل