اعلان

جدول مواعيد قطع الكهرباء في أحياء القاهرة والمحافظات (pdf).. «ساعة فقط ومرة يوميا»

جدول مواعيد قطع الكهرباء
جدول مواعيد قطع الكهرباء

نستعرض pdf لـ مواعيد قطع الكهرباء من خلال الجداول الرسمية التي أعلنتها وزارة الكهرباء.

مواعيد قطع الكهرباء يتسائل عنها المواطنين الفترة الحالية في الأسبوع الثالث ضمن خطة تخفيف الأحمال، بعد وضع جداول محددة لكل منطقة ومحافظة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء .. تواصل الحكومة تنفيذ خطتها لتخفيف الأحمال بعد إعلانها جداول انقطاع التيار الكهربائي لكل منطقة على حدة. لذا نُقدم خلال التقرير التالي، مواعيد قطع الكهرباء بالتزامن مع إعلان الحكومة المواعيد الرسمية لـ انقطاع الكهرباء في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء

كشفت مصادر مُطلعة بوزارة الكهرباء، عن مواعيد قطع الكهرباء تبع الجدول الذي تم إعلانه الإثنين، بحيث تكون مرة واحدة يوميا ساعة ولمدة ساعة فقط، قد تكون قابلة للزيادة. إذ أوضحت المصادر، أنه يُمكن لكل مواطن الدخول على موقع المحافظة الرسمي التابع لها بمعرفة مواعيد قطع الكهرباء.

جدول قطع الكهرباء في مناطق وأحياء القاهرة تفصيليا

يمكن الدخول على هذا الرابط لمعرفة مواعيد جدول قطع الكهرباء في القاهرة :

كيفية معرفة مواعيد قطع الكهرباء في مصر

الدخول على الرابط التالي لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة: http://www.cairo.gov.eg/

الدخول على الرابط التالي لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء في الجيزة : http://giza.gov.eg/x

الدخول على الرابط التالي لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء في الاسكندرية : http://www.alexandria.gov

الدخول على الرابط التالي لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء في أسيوط : https://www.sis.gov.

ومن المُقرر أن يتم قطع التيار عن كل منطقة ساعة فقط.

أرقام شكاوي انقطاع الكهرباء

في حالة زيادة فترة انقطاع التيار، كشفت مصادر عن أرقام للتواصل في حال وجود مشاكل في انقطاع الكهرباء في ظل تخفيف الأحمال وهي:

- واتس آب رقم 01150606783.

- و15330 رقم الخط الساخن لتلقى شكاوى انقطاع الكهرباء.

مواعيد قطع الكهرباء غدا الإثنين

مواعيد قطع الكهرباء .. يعتبر الشغل الشاغل لمئات الآلاف من المواطنين، حيث يتصدر مؤشرات البحث رغبةً منهم في معرفة مواقيت قطع الكهرباء. فيما يبحث عشرات الآلاف من المواطنين عن جدول مواعيد قطع الكهرباء بعد تأكيد الحكومة، على استمرار خطتها في تخفيف الأحمال، وذلك حتى شهر أغسطس المُقبل.

يترقب الكثيرون جدول مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة وجميع محافظات مصر، والذي أصبح حديث الساعة خلال الأيام الماضية، خاصةً بعد قرارا الحكومة الرسمية بشأن استمرار الأزمة، لتخفيف الأحمال نتيجة ارتفاع درجات الحرارة المتزايدة.

مواعيد قطع الكهرباء

قررت الحكومة إعلان جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة بسبب الموجة التي ستشتد حدتها في أغسطس، وتتسبب في ضغط على أحمال الكهرباء على مستوى كافة المحافظات، في ظل عدم توافر مازوت وغاز طبيعي يكفي تشغيل محطات الكهرباء في مصر.

وأعلنت وزارة الكهرباء في وقت سابق، أن قطع الكهرباء سيكون ما بين ساعة إلى ساعتين ولن يزيد عن 3 مرات يوميا. حيث يكون الفاصل الزمني 8 ساعات ما بين مرة وأخرى. وهو ما أكده الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في تصريحاته الأخيرة.

مواعيد قطع الكهرباء

جدول مواعيد قطع الكهرباء

قرر رئيس الحكومة وضع جدول مواعيد قطع الكهرباء جديدة في القاهرة وجميع المحافظات ابتداءً من يوم الاثنين المقبل ولكن عبر موقع كل محافظة.

ومن خلال الإعلان عن جداول مواعيد قطع الكهرباء يتمكن سكان كل منطقة من معرفة الموعد المحدد الذي ستنقطع فيه الكهرباء، وذلك حسب جدول مواعيد انقطاع الكهرباء بدءًا من الاثنين . وسيتم وضع الجداول كما يلي :

- تحديد كل منطقة وتوقيت قطع الكهرباء فيها.

- سيتم تحديد فترة الصبح أو فترة الليل.

- تقتطع في كل حي 3 مرات على مدار اليوم أما مرة واحدة في كل منطقة.

مواعيد قطع الكهرباء

قطع الكهرباء في مصر

يتصدر قطع الكهرباء في مصر مؤشرات البحث، وجاءت قرارات الحكومة أنه اعتبارا من يوم الأحد 8/6 سيعمل جميع الموظفون بالمصالح الحكومية والمباني الخدمية، التي لا تعمل مباشرةً مع المواطن م من المنزل بنظام الأونلاين، لتخفيف الضغط على شبكة الكهرباء. إذ أكد رئيس الوزراء خلال تصريحاته الأخيرة بالمؤتمر الصحفي :'العمل سيكون من المنزل أونلاين، كل يوم الأحد من كل أسبوع على مدار شهر أغسطس، لتخفيف الأحمال الكبيرة وترشيد الاستهلاك. كما شدد على ضرورة تشغيل مكيفات الهواء على درجة 25.

تستمر الحكومة في تفعيل خطة تخفيف الأحمال بـ وضع جدول انقطاع الكهرباء على مستوى محافظات مصر.

نواصل متابعة آخر تصريحات الحكومة بشأن مواعيد قطع الكهرباء في مصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج